منوعات

تمكين المرأة السعودية وخدمتها بالحرمين الشريفين

بتمكين المرأة السعودية وخدمتها بالحرمين الشريفين واستثمار طاقاتها نسلط الضوء على المناصب العليا التي تقلدتها ووكالات الرئيس العام التي حظيت بها وما يتبعها من إدارات ووحدات بمختلف الميادين والمجالات والأصعدة.

في اليوم العالمي للمدير الذي يوافق 16من أكتوبر والذي يُعد رافدًا مهمًا يتم من خلاله تناول العديد من المواضيع والجوانب ذات العلاقة بتمكين المرأة السعودية والتي أضحت أيقونة في القيادة والريادة.

الجدير بالذكر هو الزيادة في التي شهدتها أعداد منسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فبلغ اجمالي عددهن أكثر من 1500 موظفة

وفي هذا العام 1444 هـ ورغبةً في الرقي بمستوى جودة الأعمال بالشطر النسائي استحدثت القيادة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أكثر من 16 قسم متنوع فيما بين الوكالات والوكالات المساعدة تتضمن أكثر من 70 إدارة ووحدة حرصت جميعها على الإرتقاء بمستوى منظومة الخدمات النسائية بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة-أيدها الله- في ضرورة ايصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى