اخبار محلية

أكاديمية الفيروز تختتم برنامجها الرمضاني بالطائف

تصوير محمد الفيفي

في ليلة من ليالي الطائف المأنوس أُختتم برنامج ليالي الفيروز الرمضاني بحضور عدد من المثقفين والإعلاميين والإعلاميات والمشاركين .

 

حيث كانت بداية البرنامج تناول وجبة الإفطار مع منسوبي ومنسوبات جمعية كهاتين للأيتام بالطائف وعمل برنامج ترفيهي لهم كان من ضمنه ركوب الخيل والتقاط بعض الصور مع الصقور والغزلان .

حيث بدأ ختام الرنامج بعد صلاة التراويح حيث أفتتح الحفل الإعلامي مشعل الثبيتي بالترحيب بالحضور من ضيوف ومشاركين .

يلي ذلك أنتقل الحوار للإعلامي د منصور الغامدي بالتعريف عن بداية أكاديمية الفيروز والفرسان المشاركين في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز للخيل حيث قدم المدرب الفارس عبدالمجيد الخماش نبذة عن أكاديمية الفيروز منذ انطلاقها وحتى وصول أبناء الأكاديمية لكأس العالم.

كما تحدث الفارس ياسر الخماش عن بدايته في تعليم الفروسية والبطولات التي حصل عليها .

بعد ذلك تم تكريم المتدربين في الأكاديمية والذين أنهوا تدريبهم على الخيل بعد ذلك تم تكريم جمعية كهاتين المشاركين في الحفل .

كما استعرضت الأستاذة رزان العتيبي وأبطالها من محافظة الطائف والذين حصلوا على مراكز متقدمة في الرياضيات الذهنية داخل المملكة وخارجها .

وفي ختام حديثها تم تكريمها وتكريم الأبطال من قبل أكاديمية الفيروز تشجيعًا لهم على إنجازاتهم المتقدمة والتي حصلوا عليها .

بعد ذلك تم تكريم أعضاء فريق البرنامج بالأكاديمية وهم الإعلامي د منصور الغامدي والإعلامي مشعل الثبيتي والمصور محمد الفيفي والأستاذ سعد الخماش .

بعد ذلك تم تكريم الإعلاميين والإعلاميات من قبل الأستاذ محفوظ الخماش والمهندس فيصل الخماش على حضورهم ختام البرنامج وشهد الحفل حضور مميز من الزوار والمشاركين والمشاركة بكلمة من قبل الدكتور سلمان الفيفي .

وفي الختام تم تكريم الفرق الفائزة ببطولة الفيروز الرمضاني لكرة الطائرة .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى