التقنية والاتصالات

كيا شريكا لبطولة كاس العالم FIFAe

 

حصة بنت عبد العزيز _ الرياض

أعلنت شركة كيا، عن شراكتها مع بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية  FIFAe خلال نهائيات FIFAe 2023، بناءً على تعاونها الناجح خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA Qatar 2022™وستواصل كيا دعم FIFAe من خلال بطولة الرياضات الإلكترونية المرموقة المقامة في الرياض في المملكة العربية السعودية من 6 إلى 19 يوليو. وتعتبر نهائيات FIFAe 2023 واحدة من الأحداث الرئيسية في مجال الرياضات الإلكترونية، حيث تسلط الضوء على أفضل المواهب المتعلّقة بألعاب الفيديو الرياضيّة وتساهم في نمو وتطوير الألعاب التنافسية.

 

وانطلاقاً من موقعها كشريك رسمي لـ FIFAe ، تتابع شركة كيا النمو الملحوظ وشعبية صناعة الرياضات الإلكترونية، وتؤكّد هذه المبادرة على ٳلتزام كيا بشراكة طويلة الأجل مع بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية FIFAe. كما وتمثّل نهائيّات FIFAe 2023 إنجازاً رائداً يكمّل جهود شركة كيا و FIFA لتسليط الضوء على التقارب بين الرياضة والتكنولوجيا والترفيه. تعتبر Gamers8 أكبر حدث للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم وتساهم في توسيع نطاق انتشار FIFAe في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم. وقد دفعت رغبة شركة كيا في التواصل مع جمهور أوسع الى المشاركة في هذا التعاون والذي يهدف بدوره الى تمكين عشاق كرة القدم لمواكبة العصر الرقمي والاستمتاع بهذه الرياضة. 

 

وقال ياسر شابسوغ، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “تُشكل هذه الشّراكة الحديثة مع FIFAe دليلا ًعلى تعاوننا الناجح خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA Qatar 2022 ، وتوفر إطاراً يجسد رؤيتنا وأهدافنا وتطلعاتنا البعيدة المدى، وتركز على التواصل مع جيل الشباب وتعزيز شغفهم بالرياضات الإلكترونية وكرة القدم. ويشكّل نجاح شراكتنا مع FIFAe علامة فارقة في رحلة توسعنا العالميّة لأنها تمثل أول تعاون منذ تمديد شراكتنا مع FIFA ، والتي من المقرر أن تستمر حتى عام 2030، والتي ستمكننا من تعزيز مجالات الترفيه من خلال الفعاليات المميزة وتحقيق تجربة المشجعين. كما ويؤكد هذا التعاون على التزام كيا بالابتكار، ويُشكل دلالة على تفانينا في تحقيق  تجارب لا تنسى للجماهير واللاعبين. ومن المتوقع أن تكون نهائيات FIFA 2023 واحدة من أكثر الأحداث إثارة لهذا العام، ٳذ يتماشى هذا الحدث مع طموحنا لتحقيق ذكريات تدوم طويلاً في ذاكرة كل من شارك فيها”. 

 

كجزء من نهائيات FIFAe 2023 ، عرضت كيا  من خلال وكيلها في المملكة شركة الجبر التجارية سياراتها الهجينة المتطورة ، الأمر الذي يُشكل دلالة على التزامها الطويل الأمد بالتنقل المستدام. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة أمام الحضور لاستكشاف أحدث طراز كيا K5 HEV، التي تم إطلاقها حديثًا في مايو 2023 والتي تجمع بين الأسلوب والأداء وتُعتبر ملائمة للبيئة. ونجحت أحدث طرازات كيا للسيارات الهجينة في إرساء معايير جديدة في الفخامة والأداء الوظيفي من خلال تزويد عملائها بتجربة قيادة لا مثيل لها وتشجيع التكنولوجيات المتسمة بكفاءة الطاقة للحد من انبعاثات الكربون.   

كما ويوفر هذا التعاون لشركة كيا الفرصة للتواصل بشكل أكبر مع الأجيال الشابة وتسليط الضوء على جهود ومكانة العلامة التجارية في صناعة الرياضات الإلكترونية. ومن الجدير بالذكر، أنّ هذه الشراكة تأتي بعد شراكاتها السابقة مع بطولة League of Legends EMEA (LEC) و Dplus Kia



 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى