الرياضة

أمريكان إكسبريس السعودية توقع اتفاقية مع غرفة التجارة الامريكية لتشجيع رياضة الجولف داخل المملكة

الرياض:-

وقعت أمريكان إكسبريس السعودية اتفاقية مع غرفة التجارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية لإطلاق فعاليات الجولف في المملكة لتشجيع المزيد من المشاركة في هذه الرياضة.

وبموجب الاتفاقية، سوف يدعم الجانبان عدداً من المبادرات المتعلقة بالجولف، بما في ذلك الاستضافة المشتركة للبطولات المحلية. بالإضافة إلى تسهيل الاهتمام المتزايد بهذه الرياضة محلياً، وستساعد الاتفاقية في إقامة فعاليات تنافسية متميزة للاعبي الجولف من ذوي الخبرة. وتتمتع غرفة التجارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية بسجل حافل في دعم الرياضة داخل المملكة، ويتجلى ذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم في نوفمبر من العام الماضي مع جولف السعودية لتعزيز المشاركة في هذه الرياضة. وتتزامن الاتفاقية بين الطرفين أيضاً مع الذكرى السنوية الـ 28 لتأسيس غرفة التجارة الأمريكية في السعودية، بالإضافة إلى شراكة نشطة مع أمريكان إكسبريس السعودية استمرت لأكثر من عقد من الزمان.

وتعليقا على توقيع الاتفاقية، قال فهد بن مبارك القثامي، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس السعودية: “نحن متحمسون للغاية للكشف عن مجموعة من فعاليات ومبادرات الجولف القادمة، مما يمنح اللاعبين داخل المملكة العربية السعودية فرصة لعرض قدراتهم، ودعوة نجوم وعشاق الجولف للاستمتاع بالمساحات الخضراء الرائعة المتوفرة داخل المملكة. إن غرفة التجارية الأمريكية في المملكة العربية السعودي، التي أظهرت دعمها المستمر لهذه الرياضة، هي شريك رائع وواسع المعرفة ومن الرائع التعاون معهم. ومن خلال العمل معاً، نسعى إلى إنشاء بطولات وأحداث رائدة، وإنشاء بيئة مفيدة حقاً لأولئك الذين يعشقون هذه الرياضة. نحن نقدر بصدق شراكتنا طويلة الأمد وإمكاناتنا المشتركة لدفع عجلة التغيير، ونتطلع إلى التنظيم المشترك للمبادرات التي تعزز الإدماج والمشاركة في الرياضة“.

من جانبه، قال ويليام فوستر رئيس غرفة التجارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية: “تمثل اتفاقيتنا خطوة رائعة في الترويج لرياضة الجولف ونشر ثقافتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يجعل الرياضة في متناول الرياضيين الجدد من خلال توفير هيكل للاعبين ذوي الخبرة لتحدي أنفسهم. وبالتعاون مع أمريكان إكسبريس، نتوقع انتشار هذه الرياضة بشكل مستمر، ونفخر بتمكين نموها وانتشارها بين النساء والأطفال وكافة فئات المجتمع“. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى