اقتصاد

شيري “Chery” راعي السيارات الرسمي ماراثون الرياض الدولي في نسخته الثانية وبمشاركة عالمية ويسلط الضوء على معالم الرياض السياحية

 

الرياض – سميرة القطان

حقق ماراثون الرياض الدولي، في نسخته الثانية، والمعتمد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، الشهر الماضي بمدينة الرياض، وذلك بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة، نجاحاً ملفتا حيث قطع المشاركون من الجنسين، من مختلف دول العالم، نحو (42.2 كلم)، عبروا خلالها على أبرز المعالم السياحية في العاصمة السعودية الرياض.

وترعى شركة سنابل الحديثة للسيارات إحدى شركات محمد يوسف ناغي الماراثون من خلال سيارات شيري”Chery” I  هذا الحدث الدولي والهام حيث استعرضت خلال الماراثون أحدث اسطول من سيارات شيري”Chery” I   راعي السيارات الرسمي.

وتحرص شيري على التواجد في المحافل الوطنية والعالمية بشكل مستمر من خلال رعايتها لأبرز الاحداث الرياضية العالمية والوطنية وهي التي سبق لها رعاية كأس العالم 2022 في قطر من خلال تفعيل العديد من الأنشطة والمبادرات وترتكز استراتيجية شيري”Chery” I  على المشاركة في دعم الأنشطة التي لها اثر تنموي واجتماعي.

كما وتتحلى علامة شيري”Chery” I بالعديد من القيم والرؤى والتي تطمح من خلالها الى تحقيق مستقبل أفضل للجميع وتحسين مستوى رفاهية  كافة أفراد المجتمع، وحث الجميع الى اتباع أنماط حياة صحية وممارسة الرياضة بانتظام إضافة الى اعتبار الثقافة والاستدامة والتوعية ركائز أساسية في تحقيق شراكة مجتمعية لمساندة مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية إضافة الى الأعمال الخيرية والإنسانية.


وتُعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجياً في غاية الأهمية    لشيري”Chery” I  ومستقبلاً ستستمر الشركة  بالحث على مبدأ حياة صحية من خلال المشاركة في الفعاليات الاجتماعية والرياضية. كما ستواصل   شيري”Chery” I  بناء نظام تكنولوجي بيئي صديق للطاقة، وتستمر بالمساهمة في “الرؤية السعودية لعام 2030.”

واستمرت فعاليات وأنشطة المارثون يومين متتالين ، واستمتع المشاركون وعائلاتهم بالعديد من الأنشطة في المنطقة الترفيهية «قرية الماراثون»، تتضمن فعاليات رياضية متنوعة ومجهزة بالخدمات على مدار الساعة لخدمة المشاركين، كما تم تقسيم مسافة المارثون لعدة أقسام، وهي مسافة 42.2 كلم للمحترفين، ومسافة 10 كيلومترات للفئات من 17 سنة فما فوق، ومسافة 4 كيلومترات للأطفال.
وتعتبر شيري”Chery” I  أول علامة تجارية صينية للسيارات، واحتلت المركز الأول كمصدر لسيارات الركاب الصينية ل19 عاماً متتالياً، كما تعتبر أول مشروع سيارات صيني يتجاوز 400,000 ريال سعودي في حجم الصادرات السنوي. وتجاوزت شيري”Chery” I  ال400,000 وحدة، لا سيما في الأشهر الأولى من العام الجاري، وحتى الآن، تجاوزت المبيعات العالمية  لشيري”Chery” I  حاجز ال11 مليوناً، واكتسحت منتجاتها 80 دولة ومنطقة حول العالم.

ويُعزى النجاح الكبير الذي حققته شيري الى كفاءتها وتقنيتها العالية، علاوة الى شهرة الاسم التجاري شيري”Chery” I  من قِبل الكثير من المستخدمين. حيث اندمجت شيري لفترة طويلة في السوق المحلي وعملت على بلورة علامتها التجارية باستمرار في التكنولوجيا اضافة الى طرازها العصري الجذاب وكونها صديقة للبيئة ومساهمتها في تحقيق الرفاهية العالية للناس. وكان هدف رعاية كل من شيري والاتحاد السعودي للرياضة للجميع” لنصف ماراثون جدة “هو الترويج لأساليب وعادات صحية سليمة.

وبصفتها الراعي الرسمي الوحيد كشركة سيارات في الحدث للعام الحالي، شاركت طرازات كل من TIGGO 8 PRO وTIGGO 7 PRO لشيري التي جذبت اهتمام السوق السعودي. حيث تتميز سيارة TIGGO 8 PRO ذات الدفع الرباعي ب7 مقاعد فاخرة متوسطة الحجم لأصحاب المستوى الرفيع والمهتمين بالجودة و الرفاهية. كذلك تتميز سيارة TIGGO 7 PRO الفاخرة بأحدث لمسات تكنولوجية عدا عن المظهر العصري الجذاب.

وشارك نحو أكثر من 15000 مشارك، وذلك بزيادة واضحة على النسخة الأولى للمارثون والتي شهدت مشاركة بلغت أكثر من 10,000 مشارك ومشاركة، من مختلف جنسيات دول العالم، بلغت فيها نسبة السعوديين المشاركين أكثر من 50%، حيث يأتي ذلك في إطار جودة الحياة، كإحدى الأهداف البارزة لرؤية المملكة 2030 والتي نصت على رفع نسبة ممارسة الرياضة بالمملكة إلى 40 في المئة بحلول عام 2030.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى