التقنية والاتصالات

منصة كوميونيكيت تعلن عن إطلاق أول منتدى تسويقي مصمم للشباب في العالم العربي

كوميونيكيت تسلط الضوء على تأثير جيل الشباب المتزايد على قرارات العلامات التجارية في المنطقة وتستضيف أول منتدى تسويقي للشباب في المملكة العربية السعودية

الرياض:-

 كشفت كوميونيكيت، المنصة المتنوعة المتخصصة في المحتوى التسويقي والإعلاني التابعة لشركة نوردستيلا والتي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن تفاصيل الدورة الافتتاحية من منتدى التسويق للشباب المرتقب في المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته يوم 8 مارس 2023 في مساحة موفي سينما في بوليفارد رياض سيتي. ويمثل هذا المنتدى المبادرة الأولى من نوعها في المنطقة، إذ يهدف إلى وضع مخطط استراتيجي يتيح للعلامات التجارية والجهات التسويقية الوصول إلى العملاء من جيل الشباب، والذين يفضّلون خياراتٍ مميزة ويمتلكون وعياً عميقاً وميلاً أكبر للتفاعل على المنصات الرقمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سحر رفيق، المديرة الإدارية في نوردستيلا، الشركة الأم لمنصة كوميونيكيت: “يصعب اليوم على العلامات التجارية مواكبة احتياجات العملاء من الشباب نظراً لتطور تفضيلاتهم المتسارعة والمتغيرة. لذا، يسرنا إطلاق منتدى التسويق للشباب، المخصص لتمكين العلامات التجارية من مواكبة احتياجات العملاء من جيل الألفية والجيل زد، إلى جانب تقديم عروض القيمة المحفزة للشباب ورفع معدلات اكتساب العملاء والحفاظ عليهم. ويسعدنا إقامة المنتدى الطموح في المملكة نظراً لتركيبتها السكانية الكبيرة وتميّزها بقطاعات تسويقية تنافسية”.

وتمثّل نوردستيلا في حد ذاتها شركةً رائدة في مجال التسويق على امتداد الشرق الأوسط، ولا سيما لجهودها الرائدة في إطلاق جوائز إيفي مينا التي تُعد أكبر فعالية وأشهرها على مستوى القطاع في المنطقة. كما تعتمد مكانة الشركة أيضاً على برنامج قيادة الفكر، وهو سلسلة تسويقية أطلقتها نوردستيلا وتحظى برواج كبير في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى جلسات حوارية ومناقشات معمقة وكلمات رئيسية لأكثر من 15 شخصية بارزة من قادة القطاع في المنطقة، بما فيهم ستيفن ورسلي، نائب أول لرئيس الابتكار والنمو لدى شركة أصداء بي سي دبليو؛ وإنجيل موتي، مؤسسة وكالة كاتش كوميونيكيشنز؛ وتيم باكلر، مدير المنتجات والتسويق الرقمي في شركة ماستركارد. وتحظى هذه الفعالية الحافلة بالأنشطة بإقبالٍ واسع من شركات التسويق وقادة العلامات التجارية التي تتمتع بالمرونة، ولا سيما في المملكة العربية السعودية التي تتجاوز فيها نسبة السكان من جيل الألفية والجيل زد عن 70% من سكانها. 

وأضافت رفيق: “تتمتع المملكة العربية السعودية بمكانة رائدة عالمياً من خلال وصول معدل انتشار الإنترنت بين سكانها إلى نحو 98%، إضافة إلى احتوائها على نحو 29 مليون مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي، مما يؤكد غناها بالفرص التسويقية. وفي المقابل، يشير هذا التوزع السكاني أيضاً إلى صعوبة الاحتفاظ بهؤلاء العملاء. ومن المقرر أن يركز منتدى التسويق للشباب على نقاط الضعف هذه من خلال مناقشة التحديات الخاصة بمناطق محددة وطرح الحلول الممكنة، مع ضمان احتفاظ المنتدى بأجوائه الحيوية المخصصة للشباب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى