اخبار محلية

سعادة القنصل العام لجمهورية تونس بجدة يلتقي برجل الأعمال الأستاذ وليد عزيز الرحمن

متابعات

جده – سميرة القطان

التقي سعادة القنصل العام لجمهورية تونس بجدة الأستاذ الحبيب عياد بالأستاذ وليد محمد عزيز الرحمن – رجل الأعمال بمكة المكرمة
وتم اللقاء في القنصلية العامة لجمهورية تونس بجدة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الأستاذ الحبيب عياد بالأستاذ وليد عزيز الرحمن – ونوه بعمق العلاقات الأخوية والمتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وتونس.


وأكد بأننا نسعد بتواجدنا في بلاد الحرمين الشريفين التي تكتسي بهاء وجمالا لوجود الحرم المكي والحرم النبوي الشريف – و الروحانية بهذه البلاد المباركة التي قد لا توجد في الكثير من دول العالم
وأكد سعادته بأن المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يشعرون بالفخر والسعادة والاعتزاز – وهم يشاهدون النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في هذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – فهي محط أنظار العالم الإسلامي ويتجه إليها المسلمين في صلواتهم يوميا خمس مرات نحو الكعبة المشرفة – وبها مهبط الوحي ومولد رسول الله صلى الله عليه وسلم في مكة المكرمة وفيها مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام
ونوه سعادته بالعناية والرعاية الكريمة الذي توليه المملكة سنوياً لخدمة وراحة ضيوف الرحمن والزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.


كما تحدث عن الصادرات والواردات بين المملكة وتونس ورحب برجال الأعمال في تونس من أجل المشاركة في الاستثمار وعدد فرص الاستثمار في تونس.

من جهته أعرب الأستاذ وليد محمد عزيزالرحمن عن بالغ الشكر والتقدير لسعادة الأستاذ الحبيب عياد القنصل العام لجمهورية تونس
وأكد بأننا نسعد ونتشرف بخدمة ضيوف الرحمن والزوار والمعتمرين وتوفير أرقى وأفضل الخدمات لهم في ظل المنظومة المتكاملة من الجهود والخدمات الجليلة، واكتمال كافة التسهيلات التي تسهل للجميع من أداء مناسك الحج أو العمرة بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان.

وأشار للمشروعات الهائلة التي شملت جميع مناطق ومدن مملكتنا الحبيبة وفي مقدمتها مكة المكرمة والمدينة المنورة بالإضافة للمشاعر المقدسة.

وأشار بأننا ولله الحمد في مهنة الطوافة هذه المهنة العظيمة التي توارثناها عن الآباء والأجداد.

وفي كل عام نبذل أقصى الجهود لخدمة وراحة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسك الحج بسهولة ويسر سائلين المولى عزوجل أن يعيننا جميعا لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام.

كما قام الأستاذ وليد محمد عزيز الرحمن بتقديم هدية لسعادة الأستاذ الحبيب عياد بهذه المناسبة السعيدة والتقطت الصور التذكارية.

حضر اللقاء الزميل الإعلامي الأستاذ منصور نظام الدين قريشي –
وتحدث عن عدد من الجوانب الرياضية ووصول المنتخب السعودي والمنتخب التونسي لكاس العالم اكثر من مره والدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة في وطننا الحبيب من قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى