الرياضة

بالتعاون مع اللجنة السعودية لليوغا تنطلق “فعالية الخير” بشاطئ “الهاف مون”

 

الخبر – سميرة القطان

بالتعاون مع اللجنة السعودية لليوغا، يقيم نادي سولت “فعالية الخير” يوم الجمعة الموافق 28/10/2022م، وتتضمن الفعالية عدة أنشطة مختلفة ومتنوعة لرياضة اليوغا، ويحتضن الفعالية شاطئ الهاف مون بالمنطقة الشرقية، وتضم الفعالية العديد من الدروس الخاصة باليوغا التي تناسب مختلف الأعمار، وسيتم توفير الدروس عبر فترتين، فترة صباحية وأخرى مسائية.  تبدأ الفترة الصباحية منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر ظهراً، فيما تنطلق الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصراً وحتى الثامنة مساءً.

وصرحت الأستاذة نجاح الحسان المدير العام لشركة نفوذ النجاح المحدودة، أن الفعالية تُعد الأولى من نوعها التي يطلقها ويحتضنها القطاع الخاص، وتستهدف تحقيق حزمة من الأهداف من أبرزها المشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030، ودعم الرياضة بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص، وإثراء المحتوي المحلي الخاص بالقطاع الرياضي بشكل عام، ورياضة اليوغا بشكل خاص، وإبراز كفاءة وقدرة المرأة السعودية من حيث التدريب والممارسة، والسعي للتوعية بأهمية ممارسة رياضة اليوغا وإبراز أهميتها والفوائد الكثيرة والمتعددة التي تحققها رياضة اليوغا لتحسين جودة الحياة.

وأشارت الأستاذة نجاح إلى أن إطلاق هذه الفعالية التي يحتضنها القطاع الخاص، جاءت بهدف أن تصبح نموذج يحتذى به بالنسبة للقطاع الخاص، والمشاركة بمساهمات فعّالة مع الجهات والقطاعات الحكومية، كشريك مهم في نشر رياضة اليوغا بين القطاعات المختلفة.

وعبرت الأستاذة نوف بنت محمد المروعي، رئيس اللجنة السعودية لليوغا، عن مدى سعادتها
بإقامة هذه الفعالية المجتمعية التي تسهم في تحفيز المشاركة المجتمعية، كبادرة من القطاع الخاص لدعم القطاع الخاص لرياضة اليوغا، ونشكر الأستاذة نجاح الحسان على إقامة وتنظيم هذه الفعالية، ونحث الجميع من محبي وممارسي ومحترفي رياضة اليوغا على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المتميزة. ونتمنى في اللجنة السعودية لليوغا أن نرى الكثير من هذه الفعاليات التي يقيمها القطاع الخاص في القريب العاجل. واللجنة مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم لإنجاح مثل هذه الفعاليات والأنشطة النوعية، فهذا جزء من منظومة عمل اللجنة والتي تهدف إلى تحقيق ريادة المملكة في رياضة اليوغا، من خلال زيادة عدد الممارسين، ونشر الوعي والتحفيز لممارستها كنمط حياة لجميع فئات المجتمع ولمختلف الأعمار، وبناء جيل من محبي رياضة اليوغا للتمتع بالصحة البدنية والنفسية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى