الأسرة والمجتمع

تدشين ” ديوانية المتقاعدين ” بالدمام

دشن رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الأستاذ/محمد بن سليمــان القرناس ديوانية المتقاعدين بمقرها الواقع في الدمام وذلك بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك بحضور عدد من الأعضاء المتقاعدين حيث تهدف هذه الديوانية  لتبادل الأحاديث بين الأعضاء المتقاعدين واستذكار القصص الجميله التي تعرضوا لها في مواقف متعدده بجانب توطيد اواصر المحبه بين المتقاعدين .

وقد خصصت إدارة الجمعيه يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع طيله الشهر الفضيل موعدا لاستقبال الأعضاء وتحديدا بعد صلاة التراويح.
من جانبه أشار الأستاذ/محمد القرناس رئيس مجلس إدارة الجمعيه أن الاستعداد لتدشين ديوانية المتقاعدين بدأ من وقت مبكر وتحديد قبل دخول شهر رمضان المبارك و حيث قال لقد تم تجهيز وتامين جميع المستلزمات الضروريه سواء كان أثاث أو غيره لتكون الديوانية مهيئه لاستقبال الاعضاء.
وأضاف القرناس أن ديوانية المتقاعدين سوف تستمر إن شاء الله حتي بعد نهاية الشهر الفضيل حيث قال سيتم تخصيص أوقات محدده لاستضافة الأعضاء رجال ونساء منوها أن الجمعية حريصه علي توثيق أواصر المحبة بين أعضاء من خلال إيجاد مكان يجتمعون فيه خارج اوقات الدوام الرسمي.

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى