اخبار محلية

اختتام معرض ” رزّة ” بالدمام

بحضور تجاوز ٤٠٠٠ زائرًا

الدمام – فلاح الهاجري

اختتم مساء يوم أمس بالدمام معرض رزّة والذي افتتحه في وقت سابق سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية المكلف الأستاذ محمد بن أحمد الأطرش ، وقد شهد المعرض حضورًا تجاوز ٤٠٠٠ زائرًا على مدى أربعة أيام متتالية.
وقد تضمن المعرض أركانًا لنخبة من المصممين والمصممات في كافة المجالات المرتبطة بعالم التصاميم المتنوعة، ومن أبرزها مجالات الأزياء، العطور، الأثاث، الديكور، الجرافيك، والمجوهرات وغيرها.

ومن جهتها أعربت الأستاذة جواهر الدويش الرئيس التنفيذي والمشرف العام على المعرض عن سعادتها بنجاح المعرض قائلة: نجاح المعرض اليوم هو نجاح لكل المشاركين الذين بذلوا الكثير من الجهد معنا طوال الشهرين الماضيين فترة إعداد المعرض ، ولله الحمد هذا الحضور الكبير والمبهج يدل أننا قدمنا عمل كبير ومميز ساهم في نجاح الجميع.

من جهتها قالت عنود الشهري والدة “جوان” أصغر مشاركة بالمعرض ، حضرت لدعم إبنتي في مشروعها حيث تحتاج مني الدعم والتحفيز وكذلك التوجيه ، ومن هنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا المعرض من منظمين وإعلاميين على جهودهم ومتابعتهم لجميع المشاركين بالمعرض حيث كانت تجربة ومشاركة مفيدة وثريّة لأبنتي “جوان” خاصةً وإنها في هذه الفئة العمرية وفي بداية طريقها.

من جهته قال أبو إبراهيم السعدي : هذا المهرجان أثمر عن الكثير من الردود الإيجابية التي ساهمت في دعمنا كروّاد أعمال وهذا نتيجة ما وجدناه من تعامل راقي من القائمين على هذا المعرض الذين بذلوا الكثير والكثير في سبيل إنجاح كل المشاركين بالمعرض والوقوف على احتياجاتهم ودعمهم بالشكل الذي يليق بهم.

وعن مشروعها تحدثت سلطانه الشمري شريك مؤسس لمتجر بوتيك دانة الجادل للملابس قائلة بدأت فكرة إنشاء البوتيك من شغفنا كصديقات ومصممات سعوديات لحب الأزياء و التصميم، و حبنا لترجمة هذا الشغف لقطع مميزة نشارك زبائننا مناسباتهم الجميلة، واختتمت الشمري حديثها: تشرفنا بمشاركتنا بمعرض رزّة و ونشكر المنظمين القائمين على هذا المعرض على التنظيم الرائع و دعمهم لنا و نتمنى أن نكون وجه مشرف للمصممات السعوديات على مستوى الخليج و العالم.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى