اخبار محلية

المهندس محمد عباس ينتخب للمرة الثانية رئيساً لمجلس إدارة جمعية تمكين

شهد اجتماع جمعية المدينة للتوحد “تمكن” إعلان نتائج انتخابات مجلس الإدارة للدورة الثانية التي تستمر أربع سنوات وذلك بمقرها الرئيس بالمدينة المنورة.

وسجلت الانتخابات حضورًا مميزًا للناخبين من الجمعية العمومية، وظهور نتائج الانتخابات بصورة إلكترونية أمام الحضور في موقع عقد الانتخابات بموقع مركز “تمكن”، وبإشراف لجنة الانتخابات.

وقد جدد أعضاء الجمعية العمومية لجمعية المدينة للتوحد “تمكّن” انتخاب المهندس محمد بن إبراهيم عباس، رئيسًا لمجلس إدارة الجمعية، وناصر بن عبد الله العبدالكريم نائبًا للرئيس، وجاء تجديد انتخاب “المهندس محمد عباس” خلال الاجتماع الذي عقده المجلس وضم 13 عضوًا يمثلون عدة جهات حكومية وعددًا من القطاعات بالهيئة الملكية بينبع، إضافة إلى أعضاء مستقلين من ذوي الخبرة والاختصاص.

ويتكون المجلس الجديد من رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد بن إبراهيم عباس والأعضاء: المهندس هاني بن عبدالرحمن عويضه والدكتور عبدالرحمن بن حامد الجهني والمهندس طارق بن عبدالعزيز النعيم وأيمن بن محمد عطاالله والمهندس عبدالله بن عبدالرحيم السفياني وعصام بن محمد البخاري والمهندس فيصل بن صالح الدويري والدكتور معتز بن طلعت بخيت وماجد بن توفيق الأيوبي وفواز بن محمد باشراحيل وحمزة بن محمد النعمان.

وأكد عباس بعد انتهاء أعمال الانتخابات، أن “تمكن” هي إحدى ثمرات هذا الوطن المبارك، حيث شهد تأسيس المشروع دعمًا لا محدود من الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، الأمر الذي عزز بعد توفيق الله رسالة الجمعية السامية والتي تهدف لتمكين الأطفال من ذوي طيف التوحد وتقديم الرعاية التأهيلية والعلاجية الشاملة والمتكاملة لهم، بالإضافة إلى تقديم التدريب المستمر للأسر وتأهيلهم لاستكمال الخطة العلاجية للأطفال المستفيدين بما يمكنهم من الاندماج في المجتمع.

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى