التعليم

تكرم 240 متدربًا في برنامج المهارات الناعمة بجامعة جازان

احتفت جامعة جازان ممثلة بكلية الهندسة ،اليوم ، بختام برنامج تنمية المهارات الناعمة في نسخته الرابعة, بحضور معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني.
وأكد الدكتور القحطاني، أن تنمية مهارات طلبة الجامعة برفع كفاءتهم العلمية وخبراتهم المهارية يعزز من فرص منافستهم في سوق العمل، موجهًا باستمرارية البرامج النوعية لضمان جودة وتميز مخرجات الجامعة، إلى جانب دعمها للسجل المهاري للطلبة.
بدوره، أوضح عميد كلية الهندسة الدكتور أحمد أبو طالب أن النسخة الحالية من البرنامج استفاد منها قرابة 240 طالبًا من طلاب كلية الهندسة الخريجين وعدد من المهندسين بإدارات الجامعة من البرنامج، مشيرًا إلى أن البرنامج تضمن محاور متخصصة كالتفكير النقدي والإبداع والابتكار والتواصل الفاعل، وحل المشكلات وصنع القرار، والقيادة والذكاء العاطفي وإدارة المخاطر والتفاوض والثقة في النفس.
من جانبه، بين وكيل كلية الهندسة والمشرف على البرنامج الدكتور عبدالرحمن خمج، أن البرنامج أقيم بإشراف كلية الهندسة ممثلة في وكالة البحث والتطوير وتضمن العديد من وورش العمل المهنية والتي هدفت إلى تعزيز مهارات الطلاب حسب متطلبات واحتياجات بيئة العمل، للإسهام في بناء جيل هندسي متميز مهاريًا وعلميًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى