التقنية والاتصالات

بروڤن العربية تعلن عن تغييرات استراتيجية في قيادة المجموعة

هلال بارود يتولى منصب الرئيس التنفيذي لدى بروڤن كونسلت.
تعيين محمد الحنين رئيسًا ماليًا لمجموعة بروڤن العربية.
بافيل ماكارفيتش يركّز على استراتيجيات المنتجات في منصبه الجديد كنائب للرئيس لدى بروڤن سولوشن.

أعلنت بروڤن العربية، الشركة القابضة في السعودية التي تدير محفظة واسعة من العلامات المؤسسية لتقديم الحلول الشاملة في أسواق الشرق الأوسط، عن ثلاثة تغييرات في طاقمها التنفيذي لدعم استمرارها في تحقيق رؤيتها الجديدة للأعمال.

 

هلال بارود الرئيس التنفيذي لدى بروڤن كونسلت

هلال بارود الرئيس التنفيذي لدى بروڤن كونسلت

وتولى هلال بارود منصب الرئيس التنفيذي لدى بروڤن كونسلت بفضل ما يمتلكه من معرفة عميقة وخبرة واسعة تفوق عشرين عامًا في مجال المبيعات والقدرات التقنية. فقد حقق إنجازات ملموسة مع شركة UiPath في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي أوروبا الشرقية وكومنولث الدول المستقلة وساهم في توسّعها. وفي بروڤن كونسلت، ساهم هلال في تعزيز جودة الأتمتة الذكية وتحسين عمليات الأعمال ووضع معايير جديدة لرضا العملاء.

ومن خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي، يركّز هلال على وضع الأسس المستقبلية الراسخة لتوفير الحلول الذكية والمتقدمة بهدف مساعدة المؤسسات في دعم الأتمتة الذكية والتحول الرقمي. ويخطط لدعم بروڤن كونسلت بحيث تصبح أكثر قوة وتركيزًا على العملاء فيما تعمل على رعاية الابتكار وإقامة علاقات التعاون المتميزة.

محمد الحنين رئيسًا ماليًا لمجموعة بروڤن العربية
محمد الحنين رئيسًا ماليًا لمجموعة بروڤن العربية

ويمتلك المختص المالي محمد الحنين خبرة تتجاوز 18 عامًا في العديد من القطاعات والمشاريع، ومنها مشاريع إعادة الهيكلة وتمويل الأسهم والديون، وطرح الاكتتاب العام الأولي والعروض في سوق الأسهم السعودية، إلى جانب صفقات الاندماج والاستحواذ، ودراسات الجودة. وبصفته الرئيس المالي للمجموعة، سيعمل الحنين على دعم مختلف شركات مجموعة بروڤن العربية في تطوير الاستراتيجيات وتحقيق النمو والأرباح.

بافيل ماكارفيتش نائب رئيس لدى بروڤن سولوشن
بافيل ماكارفيتش نائب الرئيس لدى بروڤن سولوشن

أما بافيل ماكارفيتش فقد عمل مديرًا للمنتجات لدى بروڤن سولوشن على مدى السنوات الثلاثة الماضية، والتي ساهم خلالها في ابتكار وتطوير عدد كبير من العلامات التجارية والمنتجات في مجال الواقع الافتراضي والروبوتات وروبوتات الدردشة وتحليل الوثائق وغيرها. ويتولى بافيل الآن منصب نائب الرئيس حيث يركّز على الاستراتيجية وإبراز نقاط قوة الشركة في المنتجات والتصميم والهندسة والتسويق والمبيعات. كما سيشارك بفعالية في تطوير المفاهيم المبتكرة وإطلاق المنتجات والخدمات الجديدة.

في تعليقه على الأمر قال زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروڤن العربية: “نسعى في بروڤن العربية إلى توفير المنتجات والخدمات التي تلبي طلب السوق على الابتكار والأصالة، ويعتمد نجاح أي خطة للتطوير على التزام الفريق بجعل الناس محور التركيز في كافة جهود العمل والتوسع. يمثل انضمام هلال ومحمد وبافيل إلى فريق القيادة دعمًا هامًا لنمو المجموعة بأكملها، فهلال يمتلك حسّا قياديًا فريدًا ويركّز على العملاء بشكل كبير، وخبرته في عالم الأعمال ستدعم تقدم المجموعة. أما الخبرة المالية الواسعة لدى محمد ومهاراته في الإدارة المالية فستلعب دورًا هامًا في تمكين بروڤن من الوصول إلى المستوى اللازم من التخطيط والاستقرار المالي لتحقيق طموحاتنا للنمو، كما ستلعب خبرة بافيل في تصميم وإدارة المنتجات دورًا حيويًا في إتاحة الفرص الشيقة وتطوير مزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبية احتياجات المستقبل.”

وأضاف المشاري: “هدفنا هو تحقيق النمو المستدام داخليًا، ونحن ملتزمون بدعم التطور المستمر لفريقنا وبترك أثر دائم في الأسواق التي نعمل فيها من خلال الحلول المتفوقة التي تلبي احتياجات عملائنا، فيما نقدم مساهمات ملموسة تدعم تطور بلادنا ونجاحها.”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى