منوعات

شركة بنده للتجزئة تحصد جائزة أفضل تصميم للأسواق في آسيا لعام 2023

ضمن حفل تجار البيع بالتجزئة المتميزين

متابعات

حصلت شركة بنده للتجزئة على جائزة أفضل تصميم للأسواق لعام 2023 في قارة آسيا عن فئة أسواق البيع بالتجزئة وذلك في حفل توزيع جوائز آسيا للبيع بالتجزئة في دورتها الثامنة عشر وقد تم اختيار وتقييم المرشحين من قبل لجنة من الحكام تم اختيارهم بناء على معايير معينة. ويتضمن البرنامج مجموعة من الجوائز الخاصة بقطاع التجزئة، و جاءت هذه الجائزة نظير استجابة شركة بنده لمتطلبات العملاء المتغيرة وتجديد أسواقها وتجربة التسوق من خلال ابتكار مفاهيم جديدة خلال العاميين الماضيين.

لقد تم تصميم وتنفيذ عمليات التجديد والتحول من قبل شركة بنده للتجزئة إلى جانب مراعاة مسؤوليتها الاجتماعية ووضعها في عين الاعتبار، حيث تضمنت استراتيجيتها المساهمة بشكل مباشر في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 بشأن تحسين جودة ونوعية الحياة للفرد و المجتمع من خلال زيادة وفرة المنتجات وتنوعها، كما تعمل الشركة على توفير بدائل وخيارات منوعة لعملاءها وتحسين ودعم التجارب المهتمة بالجودة في جميع أسواقها.

خلال الحفل، عبر ممثلوا شركة بنده للتجزئة عن امتنانهم للحصول على الجائزة كونها إضافة قوية للشركة وجزء من سعي بنده إلى تطبيق نهج جديد ومبتكر تماماً والتميز بين منافسيها حيث أكملت بنده تجديد أكثر من 75 سوقاً من شبكة أسواقها في المملكة، وتقديم العديد من الأفكار والابتكارات ذات المفاهيم الجديدة.

شركة بنده للتجزئة، هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، ويعمل فيها أكثر من 16,000 موظف بتفانٍ واِلتزام من أجل تلبية احتياجات العملاء في 182 فرعًا في 40 مدينة في المملكة العربية السعودية، وتقدّم خدماتها ومنتجاتها البالغة 30,000 صنف من المنتجات لأكثر من 300 مليون زائر سنويًّا، من خلال أسواقها المتنوعة ومنصاتها الإلكترونية .

 

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى