اقتصاد

شركة الطيران الهندية الأحدث تعزز استراتيجيتها القائمة على التكنولوجيا باستخدام منصة أتمتة التسويق التي توفرها WebEngage

 

جدة:-

 أعلنت WebEngage، المنصة الرائدة لأتمتة التسويق، اليوم عن تعاونها مع طيران أكاسا، شركة الطيران الأحدث والأكثر موثوقية في الهند، لمساعدتها على تحسين استراتيجية التفاعل مع العملاء بالاستفادة من منصة أتمتة التسويق التي توفرها WebEngage، انسجاماً مع استراتيجية طيران أكاسا للتركيز على التكنولوجيا والعملاء بشكل رئيسي. وتتيح WebEngageلشركة الطيران الهندية تعزيز التفاعل مع عملائها من خلال مشاركة رسائل اتصال مخصصة وموجهة عبر مختلف قنوات الإنترنت والهاتف المحمول.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال بيلسون كوتينيو، الشريك المؤسس ورئيس قسم التسويق وتجربة العملاء لدى طيران أكاسا: “يسرنا التعاون مع WebEngage للاستفادة من حلول أتمتة التسويق المتطورة الخاصة بالمنصة، التي تتيح لنا تعزيز ولاء العملاء لعلامتنا التجارية وزيادة التفاعل معهم وقيادة التحولات من خلال تقنيات الاتصالات المباشرة والمخصصة. وانسجاماً مع استراتيجية طيران أكاسا التي تتمحور حول العملاء، يمكننا استخدام مزايا التحليلات في الوقت الفعلي التي توفرها منصة WebEngage للتواصل مع العملاء على القناة التي يفضلونها”.

وبدوره قال أفليش سينج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة WebEngage: “تمتلك طيران أكاسا نهجاً فريداً يعكس قيم العلامة والتزامها الراسخ بالتركيز على العملاء. وتوفر WebEngage منصة ذكية قائمة على البيانات ومؤتمتة بالكامل للحفاظ على العملاء، والتي تدعم جهود طيران أكاسا في تحسين تجربة العملاء على الأرض وفي الجو على امتداد جميع نقاط الاتصال الرقمية. وندرك سعي طيران أكاسا للارتقاء بتجربة العملاء في قطاع الطيران إلى مستوى جديد كلياً، ويسرنا أن نكون شريكاً لها في هذه الرحلة المميزة”.

وتسعى WebEngage لتحقيق التميز والريادة في عالم أتمتة التسويق، انطلاقاً من قناعتها بضرورة تسهيل عملية الاحتفاظ بالعملاء والتفاعل معهم. وتساعد WebEngage الشركات على توسيع أعمالها عن طريق منصة رائدة لجمع بيانات العملاء وتحليلها، إلى جانب محرك بحث مخصص ونظام تسويق متزامن ومتعدد القنوات. وتتمحور جهود WebEngage والتزاماتها حول تعزيز النظم المؤسسية للشركات، ولا سيما بفضل نظام التشغيل المتكامل للاحتفاظ بالبيانات، الذي يستخدمه ويوصي به أكثر من 800 من خبراء التسويق حول العالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى