اخبار محلية

محافظ ⁧‫#البكيرية‬⁩ العريفي شهد الملتقى وسلم الشهادات للحضور وكرم المشاركين .. ‏جمعية ⁧‫#إعلام_البكيرية‬⁩ تُطلق ” ملتقى ممثلي العلاقات العامة والإعلام 

أقامت جمعية إعلام البكيرية ملتقى ممثلي العلاقات العامة والإعلام في الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية واللجان الأهلية بالشراكة مع بلدية البكيرية وبرعاية من رجل الأعمال الأستاذ أسامة محمد السويلم ، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية.
وبدأ الملتقى بلقاء تعريفي، ثم تحدث رئيس جمعية الإعلام الأستاذ حمود المطيري بكلمة تعريفية عن الجمعية ودورها في خدمة الإعلام والإعلاميين بالمحافظة، والتعاون بينها وبين الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية في تغطية أنشطتها الإعلامية وتطويرها وتدريب كوادرها، مؤكدا أهمية ذلك التعاون والذي يعكس على تطوير العمل الإعلامي وإبراز المحافظة إعلاميا، وبين رئيس الجمعية أن هذا الملتقى يعد باكورة برامج الجمعية للعام الجديد مؤكداً أن هناك برامج أخرى ستقام لخدمة الإعلاميين والموهوبين والمهتمين بالإعلام.
عقب ذلك إنطلقت الدورة التدريبية بعنوان “العلاقات العامة والتواصل مع الإعلام” ، والتي قدمها الأستاذ سليمان عبيد العنزي عضو هيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة، وتضمنت الدورة المفاهيم الأساسية في العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات، والجوانب المتخصصة بها وعناصرها الرئيسية.
ثم تطرق العنزي إلى موضوع العلاقات العامة من جانب مفاهيمها وتعاريفها العلمية، كما أشار في هذا الجانب إلى أهمية العلاقات العامة والتواصل مع وسائل الإعلام لإبراز نشاطها وإيصال رسالتها للمجتمع. وشهد هذا الملتقى حضور محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي الذي قدم شكره لجمعية إعلام البكيرية على إقامتها للملتقى وللحضور على تفاعلهم مؤكدا أهمية العلاقات العامة ودورها في الجهات الحكومية، ثم سلم العريفي الشهادات للحضور وقدم درع تكريمي لرئيس بلدية البكيرية المهندس فايز العقيلي لاستضافتهم للملتقى ودرع تكريمي آخر للراعي للملتقى الأستاذ أسامة
السويلم، كما كرم محاضر البرنامج الأستاذ سليمان العنزي.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى