اقتصاد

ميرهان البار تواصل استعداداتها لرالي جميل 2023

 

        بمساندة متكاملة من شركة مناهل العالمية نيسان

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

تواصل ميريهان الباز سائقة فريق شركة مناهل العالمية الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعوية، إحدىشركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، استعداداتها للمشاركة في النسخة الثانية من رالي جميل والتي ترافقها ملاحتها الأردنية نانسي المجالي على متن سيارة نيسان باترول سفاري ضمن فئة سيارات 6 سلندر.

إذ تنهي ميريهان استعداداتها للرالي من خلال تدريبات مكثفة في صحراء جدة والتي تحاكي بعض من مراحل رالي جميل الملاحي الذي سينطلق من منطقة العلا شمال المملكة العربية السعودية من 7 إلى 11  مارس 2023 بمشاركة محلية وعالمية.

ميريهان التي اكتسبت شهرتها كـ أول سعودية تعمل في مجال أعمال صيانة وخدمات السيارات بشكل احترافي،  قررت الخوض في مجال رياضة السيارات بعد نجاح مشاركتها الأولى بهذا الرالي ولفتت الأنظار بمستواها وأسلوب قيادتها، فاستقطبتها شركة مناهل العالمية نيسان، احدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات لتكون السائقة الرسمية للفريق بهذا السباق و قدمت لها الرعاية الكاملة، منها تقديم سيارة نيسان باترول لقيادتها في هذه المنافسة، كذلك توفير سيارة إضافية للتدريب .

من جهتها أعربت ميريهان عن إستعدادها الكامل لهذا الرالي والوصول إلى منصة التتويج لتؤكد مرة أُخرى أنها موهبة قادمة لعالم رياضة السيارات، لاسيما بعد تحفيز شركة مناهل العالمية نيسان لها ودعمها للمشاركة مستقبلاًفي بطولات محلية وعربية قادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى