اخبار محلية

جمعية العون توقع مذكرتي تعاون مع فريقي ظل وولاء التطوعي بالطائف

أُقيم صباح اليوم توقيع مذكرتي تعاون بين جمعية العون الخيرية بمحافظة الطائف ويمثلها المدير التنفيذي حاسن العوفي وقائدة فريق ظل التطوعي فاطمة العسيري والإعلامي مشعل الثبيتي نائب المشرف العام للعلاقات والإعلام بفريق ولاء التطوعي.

حيث تحدث الأستاذ حاسن بإنه في ظل رؤية 2030م وسعياً في تحقيقها والرقي بالعمل التطوعي في خدمة المجتمع عامة والفئات المستهدفة خاصة وقع المدير التنفيذي بجمعية العون الخيرية بالطائف أ/ حاسن العوفي مذكرة تعاون مع فريق ظل التطوعي وفريق ولاء التطوعي لتفعيل دور التطوع وتقديم مبادرات مجتمعية لمحافظة الطائف .

كما تحدث الأستاذ أحمد عنبر الثقفي مؤسس فريق ظل التطوعي بإنه تشرف بالتوقيع مع جمعية العون الخيرية يأتي من منطلق التعاون بين الجمعيات و الفرق التطوعية لدعم مسيرة الأعمال التطوعية و خدمة المجتمع .

كما أننا نفتخر بهذه الشراكة و نتمنى أن تحقق أهدافها و لن تكن هذه الشراكة الأولى ولن تكون الأخيرة بحول الله .

فيما تحدث الإعلامي مشعل الثبيتي عن توقيع شراكة ولاء مع الجمعية خطوة إيجابية لدعم فكرة التطوع في الخدمة المجتمعية لإيصال رسالة إنسانية لتكاتف المجتمع .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى