التقنية والاتصالات

هل ندرك خطورة الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية؟

متابعات _ وقع الحدث

يقيم مركز تعارفوا للإرشاد الأسري ورشة عمل عن “خطورة الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية على الأطفال” يقدمها الأستاذ إبراهيم بن عبدالله بن محمد مشني، الخبير التربوي والمعتمد في الشبكات وأمن المعلومات والاستشارات القانونية، وذلك مساء يوم الثلاثاء العاشر من شهر يناير الجاري، عبر منصة الزووم من الساعة 7،30 وحتى الساعة 9،30.

 

وتناقش محاور الورشة أسباب إدمان الأطفال على الأجهزة الإلكترونية وآثارها السلبية وضوابط الاستخدام الأمثل وتفعيل البدائل، كما سيتطرق الأستاذ إبراهيم مشني بالحديث إلى ظاهرة البلوغ المبكر للطفل الأسباب وطرق التعامل معه.

 

ويأتي تنظيم هذه الورشة في إطار إسهام مركز تعارفوا للإرشاد الأسري في رفع الوعي الأسري والمجتمعي بمخاطر استخدام التكنولوجيا الرقمية وخاصة لدى الأطفال والعمل على زيادة الانتباه والتركيز على صحة الأطفال وتنشئتهم بشكل سليم بالإضافة إلى دور المركز في تفعيل القدوة ودورها الهام والإيجابي في تشكيل شخصية الطفل.

 

وأعلنت الإدارة عن تخصيص الرابط الإلكترونيل

لتسجيل في ورشة التوعية بأخطار الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية.

https://forms.gle/taVHCE5zS9sNftRA7

يذكر أن مركز تعارفوا أقام العديد من ورش العمل وشارك في المؤتمرات والأنشطة التي تهدف إلى التعريف بالمركز والخدمات الإرشادية التي يقدمها في المجالات النفسية والاجتماعية والتربوية والأسرية، وسيكون المشاركون في هذه الورشة على موعد للإجابة على السؤال الأهم والأبرز هل ندرك خطورة الهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى