اقتصاد

شركة منصات العقارية تعلن عن بيع مخطط ريفييرا جدة

 

جـدة:-

أعلنت شركة منصات العقارية المسوق الحصري عن بيع مخطط ريفييرا جدة بإشراف وافي والمطور الشركة الوطنية للأسكان عن فرصة الاستثمار والتملك في مخطط ريفييرا جدة ، والذي يمتد على مساحة 1700100.00 متر مربع، كمخطط متعدد الاستعمالات ، ويضم 1283 قطعة قطعة أرض سكنية وتجارية تتنوع بين أراضي سكنية عمائر وأراضي سكنية فلل وتاون هاوس وأراضي عمائر تجارية .

و أوضح خالد المبيض الرئيس التنفيذي للشركة أن المخطط يتميز بقربه من شاطئ البحر الأحمر على بعد 300 متر فقط من الكورنيش الجنوبي، وكذلك بتخطيطه العمراني الفريد الذي يضمن جودة حياة هانئة لقاطنيه وأسلوب حياة عصري في بيئة عمرانية راقية توفر الخصوصية والأمان من خلال التصميم الفريد للمخطط كمجاورات سكنية حيث تضم كل مجاورة مرافق دينية وتعليمية وتجارية وترفيهية وترتبط مع المجاورات الأخرى بشوارع واسعة ومسارات المشاة .

كما ذكر المطور العقاري المهندس محمد ماضي بأن هذا المخطط من أفضل المخططات المتميزة جنوب مدينة جدة وتعد فرصة استثمارية واعدة لشريحة كبيرة من المجتمع .

وأضاف المبيض أن المخطط يتميز بوجود الحديقة المركزية في وسط المشروع والتي تمتد من بدايته وحتى نهايته ، كما تمنح ارتفاعات المباني في المشروع بين 4 و6 طوابق ميزة رائعة لراغبي الاستثمار والتملك مع طاقة استيعابية متوقعة للمشروع تتجاوز 40 ألف نسمة.

ويمكن للراغبين في مزيد من التفاصيل زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمخطط : https://jeddah-riviera.com

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى