اخبار محلية

تكريم الفائزين بمسابقة نبض القرآن لأهل القرآن بجمعية مراكز الأحياء بالطائف

أُقيم مساء هذا اليوم بمقر جمعية مراكز الأحياء بمحافظة الطائف تكريم الفائزين بمسابقة أهل القرآن الذي أطلقه مركز حي قروى والأحياء المجاورة من تاريخ ٢٤/ ٣ حتى تاريخ ٣٠/ ٤ / ١٤٤٤هـ ( مسابقة إلكترونية سنوية) .
وذلك بحضور الأستاذ يوسف الشهري الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بالطائف وعدد من المسؤولين بالمركز.
حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ألقاها الشيخ عبدالوهاب وبعد ذلك تحدث الأستاذ ماجد الجعيد مدير مركز حي قروى والأحياء المجاورة بأن هذه المسابقة بعنوان نبض القرآن لأهل القرآن بمشاركة عدد كبير من المتسابقين وفاز بها خمسة عشر متسابق ومتسابقة ولا يسعني إلا أن أشكر الجميع على حضورهم .
وبعد ذلك كان هناك كلمة للأمين العام الأستاذ يوسف الشهري بدايةً أشكر مركز حي قروى وهذا المركز من أفضل المراكز في تقديم البرامج و الأنشطة الجميلة والعمل الإجتماعي المميز والعمل الذي يحمل حس وطني مميز ومن أهم مايقدمه المركز خدمة القرآن وهذا يوافق سياسة الجمعية وماتقوم عليه من خدمة مجتمعية رائعة وهذا ماأكده محافظ الطائف سمو الأمير سعود بن نهار في أكثر من لقاء إهتمامه بهذه البرامج المجتمعية.
تم أعلن مقدم الحفل الإعلامي مشعل الثبيتي أسماء الفائزين وهم
شاهيناز محمد
سعيد الزبيدي
محمد مهدي
غلا عسيري
زينه القحطاني
هيله مشبب
فوزيه الحميدان
منصور الثبيتي
مريم غلام
يوسف الزبيدي
إيلاف الحميدان
ربى عسيري
محمد الشهراني
معاذ محمد
بثينة الحميدان
وفي لقاء خاص تحدث الإعلامي د. منصور الغامدي بأنني سعدت بتواجدي في هذه الاحتفالية لتكريم أهل القرآن وما يقدمه مركز حي قروى من خدمة لكتاب لله ودعم المتسابقين وتحفيز المجمتع في مثل هذه البرامج المفيدة .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى