أخبار دولية

أمير القصيم يطلق الفيديو الترويجي لفعاليات ملتقى الاستثمار بالمنطقة

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر الامارة اليوم ، الفيديو الترويجي لفعاليات ملتقى الاستثمار بالقصيم، الذي سينطلق بعد غدٍ بمشاركة عدد من المنشآت الحكومية، وصانعي القرار في 8 قطاعات حيوية، الذي تشرف عليه إمارة المنطقة بالشراكة مع أمانة المنطقة، يمتد لـ 3 أيام، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأكد سموه أهمية الملتقى في تعزيز منهجية التطوير في جوانب التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياحية و إبراز إمكـانات منطقة القصيم وميزهـا النسبية، مـن أجـل خلـق بيئة استثمارية جاذبة ترتكز على جودة الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة.

وبين أن الملتقى يأتي تماشياً مع رؤى وتوجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- واهتمامها بتنويع الاقتصاد الوطني من خلال مجموعة من البرامج التنموية، من بينها تشجيع الاستثمار وتمكين المستثمرين والوصول إلى الفرص الاستثمارية لتحقيق مزيد من النمو الاقتصادي والتنمية المتوازنة الشاملة والمستدامة.

كما اطلع سموه خلال إطلاق الفيديو الترويجي على برنامج الملتقى وما يحتويه من برامج متنوعة ومن أهمها الاتجاهات المستقبلية للاستثمار بالمملكة من واقع رؤية السعودية 2030، بالاضافة إلى آفاق ومستقبل الاستثمار في المملكة، والموارد والإمكانات والبنى التحتية في منطقة القصيم، وواقع الاستثمار بالقصيم من وجهة نظر المستثمر، بالإضافة الى رحلة الاستثمار والتسهيلات الاستثمارية بمنطقة القصيم، وممكنات و محفزات نمو الاستثمار واستدامة الأعمال.

وتعرف سمو أمير القصيم على الجولة السياحية الاستثمارية للملتقى التي سيتخللها ثلاث مسارات، بمشاركة عدد من المنشآت الحكومية والشركات المتخصصة وصانعي القرار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى