التقنية والاتصالات

مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري بمكتبه بالفرع

استقبل سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل فريح بن محمد العياد بمكتبه بالفرع القنصل المصري السيدة مروة محمد الحسيني يرافقها السيد محمد عواد محمد حيث تم استعراض عدد من الموضوعات ومناقشتها وعلى رأسها متابعة أوضاع الجالية المصرية بالمنطقة في الجوانب التي تخص العمل وغيرها ضمن اختصاصات وأدوار فرع الوزارة .

وأكّد “العياد” أن الفرع يحرص على تقديم خدمة ذات جودة عالية لكافة المواطنين والمقيمين وأن مكتب العمل بدأ منذ وقتٍ قريب في تطبيق مبادرة الفرع الافتراضي الذي يُقدّم الخدمات دون حاجة المستفيد لزيارة المكتب بهدف الوصول إلى المستهدف الصفري وأضاف أن المبادرة تمتاز بتحسين تجربة المستفيد وتسهل الحصول على الخدمة وتخدم أكبر عدد ممكن من المستفيدين وخصوصاً الساكنين في الأماكن البعيدة عن الفرع وتحفظ الوقت والجهد للمستفيد .

إضافةً إلى مجموعة من الخدمات الالكترونية والتطبيقات التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي والمساهمة في تحسين جودة الحياة .

حضر الاستقبال والاجتماع مساعد المدير العام للعمل ياسر الدوش ومدير مكتب العمل علي النبري والموظفة بمكتب العمل مزنة الدايود و مشرف قطاع العمل بالمنطقة ابراهيم البتال .

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى