الرياضة

بتنظيم جمعية التنمية ورعاية أسامة السويلم..اختتام الدورة الرمضانية الخامسة بالبكيرية

البكيرية- محمد المسلم عدسة محمد البشري
رعى ممثل مكتب وزارة الرياضة بمحافظة الرس الأستاذ فهد الهذلول ،ختام فعاليات البطولة الرمضانية الخامسة على ملعب مركز الملك عبدالله الحضاري، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة وتنظيم جمعية التنمية الأهلية بالبكيرية بالتعاون مع بلدية البكيرية، وبمشاركة جمعية إعلام البكيرية وعدد من الجهات ذات العلاقة برعاية رسمية من الوجيه أسامة بن محمد السويلم ،بحضور مدير مستشفى البكيرية العام الدكتور خالد البجيدي وعدد من المسؤولين والأهالي وجمع غفير من الجمهور ملأ جنبات الملعب.

وبدأت الفعاليات بالمباراة النهائية لكرة القدم والتي جمعت فريقي الفرسان والرعب وانتهت بفوز الأول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح وتحقيق كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ ثمان آلاف ريال تسلمها قائد الفريق من ممثل مكتب وزارة الرياضة ورئيس جمعية التنمية الأهلية فيما حصل فريق الرعب على المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ أربعة آلاف ريال.

وخلال المباراة تم تكريم العاملين والداعم للبطولة .

وحصل على أفضل حارس محمد الرشيدي من فريق الرعب ،وكما حصل على أفضل لاعب عبدالله الرشيدي من فريق الرعب وهداف البطولة عبدالله علي من فريق الفرسان.

وفي نهاية الفعاليات أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية و المشرف العام على البطولة الأستاذ عمر الفريح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق للبطولة من حيث التنظيم والحضور أن هذا النجاح يأتي تتويجا لجهود فريق العمل الذي قدم الكثير خلال فترة تحضيرات البطولة الرمضانية ،مؤكدا حرص الجمعية على إقامة وتشجيع مثل إقامة هذه الأنشطة التي تخدم فئات الشباب في المحافظة.

من جانبه أشاد مدير الكرة بفريق الفرسان علي عيسى بالتنظيم الجيد والمميز للبطولة مهنئاً لاعبين فريقه على حصولهم على بطولة التنمية الرمضانية الرابعة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى