اخبار محلية

برعاية خادم الحرمين .. معرض الدفاع العالمي ينطلق بنسخته الثانية غداً الأحد

الرياض _ وقع الحدث
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، تنظم الهيئة العامة للصناعات العسكرية، خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024م في الرياض، النسخة الثانية من معرض الدفاع العالمي؛ الذي يعد الحدث العالمي الرائد في مجالات الأمن والدفاع.
وتجسد الرعاية الكريمة للمعرض رؤية القيادة الرشيدة لتنظيم معرض عالمي متخصص يرتقي إلى مصاف أفضل معارض الدفاع والأمن والصناعات العسكرية في العالم، حيث يحظى المعرض بدعم تكاملي من الوزارات والهيئات ذات الصلة، وتشارك فيه الجهات الاستراتيجية في القطاعين الحكومي والخاص بالمملكة.

يقام معرض الدفاع العالمي 2024 على مدار خمسة أيام، ليوفر منصة فريدة لصناعة الدفاع والأمن في العالم، ويعدّ معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية معرضاً متكاملاً، حيث يتمحور حول مستقبل صناعة الدفاع عبر استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية، والجوية، والفضاء، والأمن.
ويقدم المعرض مجموعة متنوعة من الفعاليات، مثل المؤتمرات والمنتديات وجلسات النقاش والعروض الحية التي تبقي جمهور صناعة الدفاع والأمن على اطلاع بأحدث التوجهات في هذا المجال. كما يستقطب معرض الدفاع العالمي المسؤولين الحكوميين وصناع القرار وقادة الفكر من جميع مستويات سلاسل الإمداد في القطاع
وباعتبارها المؤسس لهذا الحدث الرائد، تسعد الهيئة العامة للصناعات العسكرية بأن ترحب مرة أخرى بمجتمع الدفاع والأمن الدولي في المملكة العربية السعودية خلال شهر فبراير 2024

شريك الطيران الرسمي لمعرض الدفاع
أبرمت مجموعة السعودية اتفاقية مع معرض الدفاع العالمي، حيث ستكون بموجبها شريك الطيران الرسمي للمعرض في نسخته الثانية والذي سيقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 4 وحتى 8 فبراير 2024.ووقع الاتفاقية كلٌ من رئيس التسويق في مجموعة السعودية الأستاذ خالد طاش والرئيس التنفيذي لمعرض الدفاع العالمي الأستاذ أندرو بيرسي.
وتشارك مجموعة السعودية في معرض الدفاع العالمي 2024 من خلال شركاتها أكاديمية السعودية وشركة السعودية لهندسة الطيران والسعودية للطيران الخاص. وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال خالد طاش: “تفخر مجموعة السعودية برعاية هذا الحدث العالمي في المملكة، ويأتي ذلك تنفيذاً لاستراتيجيتها بالمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 من خلال المشاركة في إنجاح مختلف المناسبات التي تقام على أرض الوطن وتستقطب المشاركين والزوّار من مختلف أنحاء العالم لما يحظى به المعرض بمتابعة دولية واسعة”.
ومن جانبه أعرب أندرو بيرسي عن سعادته بالإعلان عن انضمام مجموعة السعودية كشريك الطيران الرسمي لمعرض الدفاع العالمي في نسخته الثانية 2024، مبيناً أن تواجد المجموعة ضمن الجهات الشريكة يعزز دور المعرض في تقديم تجربة عالمية لكافة الزوار والعارضين، من خلال فتح العديد من قنوات التواصل بين جمهور صناعة الدفاع والأمن، فضلاً عما ستقدمه “السعودية” من مزايا سفر حصرية للزوار والعارضين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى