ميدان الحدث

” الجويعدي ” كنت أساعد والدتي في الطهي في الصغر

الحديث مع الطاهي” طاهر سالم “ الذي حصل على المركز الثاني والثالث في كرنفال الطهي بجده، كان مثيراً وممتعاً. فهو يتحدث عن خبرته في مجال الطهي وكيف تمكن من تحقيق هذا الإنجاز الكبير. يقول طاهر إنه منذ صغره كان يتمتع بحب شديد للطهي وكان يساعد والدته في المطبخ في تحضير الوجبات اللذيذة. وبعد خصوبه على التقاعد قرر تحويل هوايته إلى مهنة، وبدأ في العمل في مطاعم مختلفة وتعلم الكثير من الأطباق والوصفات الشهية.

وعن مشاركته في كرنفال الطهي، يقول طاهر إنه كانت تجربة مميزة ومفيدة جداً. فقد تعرف على العديد من الشيفات والطهاة المحترفين وتبادل معهم الخبرات والمعارف. وقدم في المسابقة وجبات مبتكرة ومميزة تمكنت من جذب انتباه الحكام والجمهور وحصل على المركز الثاني والثالث في فئتي الأطباق الرئيسية والحلويات.

ويختتم طاهر حديثه بتوجيه النصيحة للشباب الذين يرغبون في دخول مجال الطهي، حيث يقول إن العمل في هذا المجال يتطلب الإصرار والمثابرة والحب الشديد للطعام والابتكار في تقديم الأطباق. ويشجع الجميع على المشاركة في كرنفال الطهي وغيره من المسابقات الغذائية لتطوير مهاراتهم وتعريف الناس بمواهبهم في هذا المجال الشيق والمفيد.

حوار  : محمد قاسم

 

 

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى