الرياضة

كرتنا ثقافتنا تكرم الكابتن خليل الزياني عميد المدربين السعوديين

كرمت اللجنة العليا المنظمة لمبادرة “كرتنا ثقافتنا” برئاسة الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب المدرب القدير خليل بن إبراهيم الزياني، عميد المدربين السعوديين، والحاصل على لقب أفضل مدرب في قارة آسيا لعام 2023.

تأتي هذه الخطوة تقديرًا للإسهامات المميزة التي قدمها المدرب الزياني في مجال التدريب الرياضي وتطوير الرياضة في المملكة العربية السعودية حيث حقق المدرب الزياني إنجازًا مميزًا بتحقيق لقب أفضل مدرب في قارة آسيا لعام 2023، مما يعكس مهارته وقدراته الاستثنائية في قيادة الفرق الرياضية وتحقيق النجاحات على مدار تاريخه الرياضي وتحقيقه لكأس آسيا لكرة القدم .

وأوضح الدكتور جاسم الياقوت أن مبادرة “كرتنا ثقافتنا” تعد من أبرز المبادرات الرياضية و الثقافية والتربوية في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف إلى تعزيز وعى المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة وتعزيز نشر الثقافة والتراث السعودي وتعزيز الوحدة الوطنية والانتماء لدى الشعب السعودي. وقد حققت المبادرة نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، وتعد تكريم الأفراد المبدعين والمتميزين جزءًا من استراتيجية المبادرة لتشجيع الإبداع والتميز في جميع المجالات.

وأعرب المدرب القدير خليل الزياني عن سعادته وامتنانه لتلقي هذا التكريم، كما أعرب عن شكره وتقديره للجنة المبادرة على اختياره وتكريمه، مؤكدًا أن هذا التكريم يعد وساماً على صدره بعد مشوار طويل في خدمة الرياضة.

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى