كلمة وقع الحدث الإخبارية

منتدى جازان ومشاريع النماء …

كان لجازان ( أرض وانسان ) يوم أمس ألاربعاء 2023/11/29م حدث هام برعاية سمو سيدي ولي العهد حفظه الله ورعاه .. حيث افتتح امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن ناصر بن عبد العزيز وسمو نائبه الكريمين مناسبة عملاقة كانت الأبرز فيما يأمله ابناء منطقة جازان .. وهو منتدى جازان للأستثمار 2030 ..

المتابع لجهود التنام الذي تعيشها مملكتنا الحبيبة تحت ظل وقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز … في كافة مناطق المملكة وعلى عموم مناح الحياة من التقدم والتطور والمتابعة وتسابق الانجازات في كل مدينة وقرية وهجرة .. يتيقن حقية واقعة أن هناك جهود مظنية تبذل ليل نهار للخروج بهذا الوطن وابنائه الى مصاف الرقي والتقدم .. والحمد لله ..

منتدى جازان 2030 .. اسم كبير جمع فأوعى من مشاريع الخير والبركة ما يؤكد بحق أن هناك عزائم ثابته في أن تتحدث الانجازات على ارض الواقع بعيدا عن الخطب الرنانة والارقام الفلكية والاستعراضات الطويلة والعريضة التي يسمعها المطلع ولا يرى اثرا لها ..

على ارض جازان سوف يكون للغد وعد صادق بحول الله وكرمه في ظل توجيهات ملكية كريمة .

على ارض جازان سيكتب التاريخ وفاء وتضحية واستبسالا بمشاريع واقعية تنقل ابناء المنطقة الى مصاف الرقي والتقدم ..

على ارض جازان ترسم الآمال العراض على مسافات الاتجاهات الأربعة للمنطقة ..  لتثبت الحقيقة الدامغة بأن الأيام ستشهد من فجر جديد الى فجر جديد ولادة انجازات هي ( مفخرة ) الوطن برجاله الأوفياء المخلصين ..

منتدى جازان الإستثماري الذي عقد يوم أمس ، حمل مصباح الحقيقة المنيرة لأبناء المنطقة … وبسط جسر الثبات الاقتصادي المتين والنتائج المؤكدة لكافة اصحاب رجال المال والاعمال في منطقة هي بحق ( عروس الجنوب ) ..

فجازان قد تكون من بين المناطق التي تمتلك تضاريس جعرافية متعدد مابين المزارع الخصبة والمرتفعات الجبلية ذات الغطاء النباتي الأخضر وأماكن سياحية جميلة وشواطى بحرية ماتعة .. ناهيك عن السهول والاودية والجزر البحرية المتعددة بمساحات مختلفة .. 

تستحق جازان أرض وانسان كل هذا التزاحم الاقتصادي والاستثماري الذي سوف يكون بحول الله وكرمه رافدا قويا مع من سبقه من مشاريع الخير والنماء في وطن العطاء .. ودام عزك ياوطن ..

رزقان بن حمود العبدلي

صحفي متفرغ لمدة خمس سنوات .. مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها بين عام ١٤٠٢ الى ١٤٠٨ مدير مكتب صحيفة المدينة بجازان عشرة اعوام .. مشارك بكتابات في بعض الصحف الورقيه وحديثا الالكترونية .. عضو شبكة الالمعي .. نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الإلكترونية لمدة 7 سنوات مؤسس مشارك وعضو مجلس ادارة صحيفة وقع الحدث الالكترونبية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى