الرياضة

“يلو”، راعياً لإسطبل ملاذ لقفز الحواجز في كافة  مشاركاته محلياً ودولياً

 في مبادرة جديدة تعكس حرص شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” على دعم النشاط الرياضي في مختلف الألعاب أعلنت “يلو” عن دخولها مجال رعاية رياضة الفروسية من خلال رعايتها لإسطبل ملاذ لرياضة قفز حواجز وكافة الفرق الممثلة للإسطبل في كافة المنافسات المحلية والدولية؛ دعماً من “يلو” لهذه الرياضة التي تشكل جزءاً من التاريخ والثقافة السعودية، وتجد كل الدعم والمتابعة من القيادة الرشيدة والمسؤولين في وزارة الرياضة.

وعن هذه الرعاية تحدث الرئيس التنفيذي لـ”يلو” الأستاذ محمد النجران قائلاً: في البداية أحب أن أشيد بالأجواء الإيجابية والروح الطيبة التي سادت مفاوضات توقيع هذه الرعاية مع القائمين على إسطبل ملاذ الذي يضم نخبة الفرسان الدوليين، ونتطلع من خلال هذه الرعاية لمواصلة رسالة “يلو” المجتمعية وتحديداً في دعم المجال الرياضي؛ فنحن رعاة لدوري أندية الدرجة الأولى (دوري يلو)، ولعدد من أندية دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى رعايتنا للعديد من المسابقات في الألعاب المختلفة، ورعاية أندية كرة قدم إقليمية ودولية.

وتمنى النجران أن تسهم هذه الرعاية في تعزيز حضور إسطبل ملاذ لقفز الحواجز وتحقيقه للمزيد من الإنجازات التي تسجل باسم الوطن الغالي.

يذكر أن “يلو” لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تواجدها في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، ولديها شراكات إستراتيجية تتيح للعملاء حجز سياراتهم عبر +140 دولة بأكثر من 3800 فرع.

وتمتد خبرتها إلى أكثر من 20 عاماً في هذا المجال، كما توفر “يلو” لعملائها مفهوماً مبتكراً وتجربة متكاملة، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب احتياجات ورغبات عملائها، وتأخذ في الاعتبار كل خطوة في رحلتهم لجعلها أسهل وأسرع.

حصة بنت عبد العزيز

‏كاتبة مهتمة بالمجال الصحفي، أرى أنه إلزاما علي، أن يكون ماأقدمه للقارئ، ثروة حقيقية يتمتع بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى