اخبار محلية

ورشة في غرفة جدة لدعم الأسر المنتجة بجمعية البر وتمكينها من ريادة الأعمال

ورشة في غرفة جدة لدعم الأسر المنتجة بجمعية البر وتمكينها من ريادة الأعمال

عبد القادر رضوان – جدة

عُقدت في مقر غرفة جدة أمس الأربعاء ورشةٌ بعنوان: “خمس خطوات لإطلاق مشروعك برأس مال بسيط”، بهدف دعم الأسر المنتجة المسجلة بجمعية البر بجدة وتمكينها من دخول السوق والتحول الى ريادة الأعمال.
وجاء عقد الورشة بمبادرة من إدارة خدمات المستفيدين ممثلة بقسم (تمكين المستفيدين) بالجمعية بالتنسيق مع غرفة جدة، وقد أدارت محاورها المدربة غادة صالح الشميمري وحضرها 12 مستفيدة من الأسر المسجلة بالجمعية.
وفي نهاية الورشة ثمّن مدير مركز التنمية المجتمعية بغرفة جدة الأستاذ ياسر أبو الفرج أدوار الجمعية وحرصها على تمكين الأسر المستفيدة، محفزاً المستفيدات على اغتنام مثل هذه الفرص، والمشاركة في المزيد من الورش والأنشطة خلال الفترة المقبلة بما يدعم مستقبلهن في ريادة الأعمال.
من جهتها قالت مدير إدارة خدمات المستفيدين بالجمعية الأستاذة نجلاء اليامي: إن إدارة خدمات المستفيدين، (قسم تمكين الأسر)، تحرص على تقديم الخدمة السريعة للمستفيدين من الأسر المسجلة بالجمعية، وتسهيل إجراءاتها، وتقديم الخدمات المتكاملة التي تعزز ثقة المستفيدين والداعمين بالجمعية.
مؤكدة أن الإدارة تعمل على تنفيذ توجهات الجمعية في تمكين الأسر المسجلة من خلال التدريب والتأهيل بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة، بما يساهم في تحقيق جودة الحياة لهم من خلال الارتقاء بأنماطهم المعيشية.
يذكر أن جمعية البر بجدة تقدم عدداً من البرامج والأنشطة التي تخدم الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، وهي تعمل على تمكين العمل الخيري واستدامته وفق معايير الجودة والتميز، بما يحقق مستهدفاتها الريادية المتواكبة مع رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى