الثقافة والفنون

“المغلوث” يحتفي بالإعلاميين بالحفل السنوي

الاحساء – صحيفة وقع الحدث

احتفى رجل االأعمال ، عضو الجمعية السعودية للاقتصاد ، عضو الهيئة الاشرافية لكرسي الامير فهد بن سلمان بجامعة الملك فيصل ،الدكتور عبدالله بن احمد المغلوث رئيس احسائية المغلوث الثقافية باللقاء السنوي التي اعتادت عليه من سنوات من اقامة حفل سنوي تكرم فيه رموز الادب و العلم و الثقافة. و في هذه العام خصص الاحتفاء برجال المهنة الإعلامية وبحضورعدد من الصحفيين المؤثرين في التواصل الاجتماعي من محافظة الأحساء وكرم د.عبدالله بن أحمد المغلوث عدد من المميزين الذين خدموا الاعلام و المحتوى من الكتاب و الصحف الاكترونية و الشبكات التواصل الاجتماعي، وقد ادار الحفل الاستاذ نواف الجري.

وقد بدأ هذا الحفل بكلمة ترحيبية من راعي الحفل و من ثم مداخلة من الدكتور احمد بو علي الذي اشاد بمهنة بالاعلام و دور الاعلاميين بنشر الخبر ونقل المعلومة الصادقة ومن تحتوي من امانة و مخافة الله في عملهم.
ثم تحدث الاستاذ عادل الذكرلله رئيس فرع هيئة الصحافيين في الاحساء عن الاعلام و دوره في تأصيل الخبر و اهمية الاعلاميين في المجتمع.
ومن ثم تحدث الاستاذ احمد المغلوث الكاتب و الفنان التشكيلي عن تاريخه في الصحافه و بداية نشاطه.
واخيرا كان الدكتور صالح التركي الاستاذ في جامعة الملك فيصل سابقا تحدث عن هذه اللقاءات السنوية و اهمية في تحفيز الاعلاميين و شكر و ثناء على راعي هذا الحفل و صاحب الاحسائية عبدالله المغلوث على ما يبذله من جهد و استضافه و تكريم المميزين.
و تخلل الحفل حوار عن الإعلام بشكل عام ودوره في ايصال الرسالة للمجتمع وقصائد شعرية وطنية.

قدمها الشاعر عدنان النعيم و الشاعر راشد بن عبد الرحمن القنّاص رئيس المنتدى الشعبي بالاحساء عضو هيئةالصحفيين السعوديين عضو جمعيةإعلاميون فرع الاحساء

بعد ذلك تم تكريم الاستاذ احمد المغلوث و الاستاذ عادل الذكر الله و الاستاذ عبداللطيف المحيسن و الاستاذ احمد العامر اضافة الى الاستاذ خالد بوبشيت.

وكما هو معروف ان احسائية المغلوث الثقافية اعتادت من سنوات طويلة ان تعمل حفل سنوي و ان تكرم رموز الادب و العلم و الثقافة في مختلف المجالات.

اقيم الحفل بحضور عدد من الشخصيات ومن رجال العلم و الفكر و الادب و الاعلام بمجلس مزرعة المغلوث الاحمدية و من ثم تناولوا طعام العشاء الذي اعد لهذه المناسبة في قاعة السياسب في هذه المزرعة مساء الجمعة ٢٧ ذو القعدة ١٤٤٤ الموافق ١٦ يونيو ٢٠٢٣.
و قد التقطت صور تذكارية للحاضرين و المكرمين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى