اخبار محلية

زيارة مدير إدارة الاتصال المؤسسي والإعلام لوزارة البيئة للمركز الإعلامي لمهرجان المانجو في صبيا 2023 .

تلقى المركز الإعلامي لمهرجان المانجو في صبيا 2023 زيارة مميزة من أ. نبيل الصخيبر، مدير إدارة الاتصال المؤسسي والإعلام بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والمنسق للجهات الحكومية والجمعيات المشاركة في المهرجان. وقد تفقد الصخيبر المركز الإعلامي واطلع على الأنشطة التي ينفذها.

وأبدى الصخيبر إعجابه بالجهود التي يبذلها المركز الإعلامي في تغطية فعاليات المهرجان ونشر الوعي بأهمية زراعة الزراعة المانجو وتعزيز الثقافة الزراعية في المنطقة. وأشارك الصخيبر في جولة داخل المركز الإعلامي وتفقد المعروضات والأنشطة المتعلقة بالمانجو، معرباً عن تقديره لدور المركز الإعلامي في نشر الوعي وتسهيل تفاعل الجماهير مع فعاليات المهرجان.

وتأتي زيارة الصخيبر في إطار الدعم والاهتمام بالفعاليات الثقافية والاقتصادية المحلية، وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة. ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على أهمية زراعة المانجو ودورها في دعم الاقتصاد المحلي، كما يعرض المهرجان أنشطة وفعاليات مختلفة تتعلق بالزراعة والثقافة المحلية والتراث الزراعي. ويشارك في المهرجان جهات حكومية وشركات وجمعيات محلية وعدد كبير من المزارعين والمنتجين.

يتمنى المركز الإعلامي لمهرجان المانجو في صبيا 2023 أن يحظى المهرجان بنجاح كبير وأن يكون مكاناً للتعرف على التراث والثقافة المحلية وتشجيع الزوار على دعم الصناعات المحلية والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالمانجو. ويهدف المهرجان أيضاً إلى تعزيز الوعي بأهمية الزراعة المستدامة والحفاظ على التراث الزراعي في المنطقة.

يشكر المركز الإعلامي لمهرجان المانجو في صبيا 2023 بأن يستمر في تنظيم فعاليات مثل هذا المهرجان الذي يشجع التراث والثقافة المحلية ويدعم الصناعات الزراعية والسياحية في المنطقة، ويشكر الصخيبر على زيارته للمركز الإعلامي وتقديره لدوره في نشر الوعي والإعلام عن فعاليات المهرجان.

ويجدر بالذكر أن سعدنا في المركز الإعلامي لمهرجان المانجو في صبيا 2023 يعمل بجد لتوفير تغطية شاملة لفعاليات المهرجان ونشر الوعي بأهمية زراعة المانجو وتعزيز الثقافة الزراعية فيالمنطقة، ويسعى إلى تحقيق أفضل تجربة للجماهير المشاركة في المهرجان. ويتطلع المركز الإعلامي لتقديم تغطية مميزة وشاملة لجميع فعاليات المهرجان ونشر الفائدة والوعي بأهمية زراعة المانجو ودورها في دعم الاقتصاد المحلي والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى