منوعات

“كرتون نتورك” تعلن عن عرض مسلسلها الكرتوني الجديد “باتويلز” رسمياً ضمن فقرة”كارتونيتو”

دبي:-

أعلنت شبكة كرتون نتورك بالعربية عن عرض مسلسلها الجديد “بات ويلزابتداءً من يوم 18 مارس من العام الجاري باللغتين الإنجليزية والعربية؛ حيث يعد المسلسل أول إنتاج كرتوني للشخصية الشهيرة “بات مان” يستهدف فئة الأطفال من عمر 3 إلى 5 سنوات.

وتتيح القناة أمام المشاهدين فرصة اختيار لغتهم المفضلة حسب ما هو موضح في قائمة الضوابط على فقرة  كارتونيتو التي تبثعبر شبكة بوميرانغ“.

وتزامناً مع شهر رمضان الكريم؛ ستطلق مسابقة مخصصةللأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة \ المملكة العربية السعودية والتي يمكن المشاركة فيها من خلال تحديد شخصية “باتويلز” الأسبوعية ضمن حلقات المسلسل ومسح الـ QR ليأخذهم إلى الموقع الإلكتروني للمسابقة حيث يمكنهم الإجابة على مجموعة من الأسئلة ليتم الإعلان عن فائز واحد محظوظ أسبوعياً طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتزداد الإثارة والتشويق في المسلسل الكرتوني بات ويلزبفضلتواجد عدداً من المركبات الخارقة مثل “بام وريدبيرد وبافوبات وينج التي تساعد الشخصيات المحبوبة بات مان وباتجيرل وروبن في سبيل أداء مهامهم الأمنية والحفاظ على أمان وسلامة شوارع مدينة جوثام.

وتشمل النسخة الانجليزية طاقم دوبلاج وتمثيل صوتي لكوكبة منالنجوم المعروفين بما في ذلك: إيثان هوك في دور بات مان وجاكوب بيرتاند في دور بام ذا بات موبيل وجينا رودريغيز في دور المرأة القطة وزولو ماريدوينا في دور سنووي وغيرهم. واستناداً إلى الشخصيات الخارقة ضمن سلسلة الرسوم المتحركة التي أنشأتهاشركة دي سي كومكس الأمريكية لقنوات كرتون نتورك؛ فإنهيشرف على إنتاج مسلسل بات ويلز شركة وارنز بروس أنيماشنبينما تشرف Superprod Studio على خدمات الرسوم المتحركة.

واستهل مسلسل بات ويلز لأول مرة بعرض خاص مدته نصف ساعة بعنوان : “أسرار حول الأصول الجذرية لـ بات ويلز “Secret Origin of the Batwheels” على قناة كارتونيتو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 18 فبراير والذي أخبرنا القصة الدرامية حول كيفية ظهور مركبات بات ويليز.لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذه المغامرة التي يسودها التشويق والإثارة والحركة.

جدير يالذكر أنه تم إطلاق فقرة كارتونيتو لتندرج ضمن برمجة مخصصة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتقدم نهجًا حديثًاضمن قالب كرتوني شيق للأطفال، وقد تم تصميمه لدعم الإمكانات الفريدة لكل طفل من خلال إطاره التعليمي. هذا وتمتلك القناة عبرمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائمة متزايدة من سلاسل المكتبات الجديدة وعمليات الاستحواذ العالمية المثيرة. تتبع كافةعروض القناة ​​منهجًا صممته خبيرة التعليم في مرحلة الطفولةالمبكرةالدكتورة لورا براون والتي تشغل حاليًا منصب مدير الأبحاث حول مرحلة ما قبل الدراسة في نطاق الإنتاج ومستشار تربوي في Houghton Mifflin Harcourt في سلسلة مخصصةللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 11 عامًا ورئيس المناهج لعالم افتراضي تعليمي يتم إنشاؤه لأطفال المدارس الابتدائية، وتستخدم براون منهج يدعم الركائز الأربعة للتعلم البشري: الإبداع والرعاية والفضول والشجاعة. كما تهدف العلامة التجارية إلى إلهام الأطفال لاستخدام خيالهم والتعلم من أخطائهم ومعاملة الآخرين معإرساء قيم التعاطف والاحترام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى