اقتصاد

«شيري» ترفع مبيعاتها خلال2023… أكثر من 100 ألف وحدة في الشهر الأول من هذا العام

 

الرياض – سميرة القطان

تواصل العلامة “شيري” في التربع على عرش مبيعات السيارات الصينية في السوق حيث وصل حجم مبيعاتها  في شهر يناير إلى 101,379 وحدة، بزيادة سنوية بلغت 16.5%، لتتجاوز حجم المبيعات الشهرية حاجز ال100,000 وحدة  للشهر الثامن على التوالي منذ يونيو الماضي. وحافظت بعض  الطرازات كسلسلة TIGGO 8 وTIGGO 7 على حجم مبيعاتها الشهري الذي تجاوز ال10,000 وذلك بعد أن بلغ حجم مبيعاتها 10,856 و12,768 وحدة على التوالي.

ورغم التحديات الكبيرة التي واجهتها في 2022، استطاعت الشركة الصينية تجاوز كل الصعوبات التي عاشها الاقتصاد العالمي جراء أزمة كورونا و عطلة عيد السنة الصينية الجديدة محققة نمواً هائلاً في مبيعاتها التي تجاوزت حاجز المليون سيارة للمرة الأولى في تاريخها، وفي حيال هذا الوضع، فإن أداء Chery في مواجهة هذه التحديات يستحق الثناء، محققةً بذلك  بداية مبشرة في عام 2023.
مواكبة احدث التقنيات و التكنولوجية في سيارات Chery  يعزز من احتياجات و توقعات العملاء في الأسواق المحلية و العالمية.

استطاعت الشركة زيادة مبيعاتها، إذ باعت 1.23 مليون سيارة في عام 2022، كما ارتفعت صادراتها إلى الأسواق العالمية لتصل إلى 450,000 سيارة بنسبة زيادة وصلت إلى 67.7% مقارنة بالعام الماضي لتواصل تربعها على عرش السيارات الصينية الأكثر تصديراً للسنة الـ20 على التوالي.

ويرجع هذا النجاح في الأسواق المحلية والعالمية إلى الإصرار والعمل المستمر في تعزيز قوة النظام والإصرار على تطوير عالي الجودة على مر السنين، مع الاهتمام المتزايد بالابتكار باعتباره القوة الدافعة الأولى حيث يعود فضل إنجازات مبيعات Chery إلى استخدامها لأحدث تقنيات التكنولوجيا الأساسية، إذ تواصل الشركة الصانعة تعزيز ريادة “تكنولوجيا شيري” وتسريع تحولها إلى شركة تكنولوجيا عالمية، حيث استقدمت كبار المتخصصين من مختلف دول العالم وبخبرات سابقة من اكبر شركات السيارات، ومن ضمنها  Jaguar Land Rover وGeneral Motors.

إطلاق طرازات Chery الجديدة….. يُسّرع من انتشارها وتفوقها
سعياً من “شيري” في تعزيز تفوقها التكنولوجي، أبرمت شراكات واتفاقيات مع عدد من الشركات التي يمكنها المساهمة في تطوير السيارات وتعزيز التكنولوجيا المستخدمة.


وخلال مؤتمر التصنيع العالمي لعام 2022، كشفت Chery الستار عن 11 مركبة، من ضمنها GENE وTIGGO 8 PRO e+ وبعض المنتجات الأخرى وهي نماذج من مركبات البترول والمركبات الهجينة والمركبات التي تعمل على البطارية الكهربائية، مما يشير إلى استخدام أحدث التكنولوجيا في صناعات Chery إلى جانب تقنيات الطاقة الجديدة.

ومنذ مطلع 2023، تستمر Chery بإدخال التكنولوجيا المتقدمة في صناعتها. ومع إطلاقها طرازات جديدة، ستكون Chery أكثر قدرة على التنافس في السوق العالمي،.حيث إن التقنية العالية التي تمنحها تكنولوجيا Chery، ستزيد من دقةو جودة الأداء.وبذلك  ستدخل Chery مرحلة جديدة   في عالم التكنولوجيا وستعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في 2023

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى