اقتصاد

بنك التنمية الاجتماعية يدشن برنامج “زود الادخاري” مع بنك الجزيرة للتوسع في تقديم الخدمات المالية للمشتركين

 

 

الرياض:-

دشن الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية الأستاذ إبراهيم بن حمد الراشد، والرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نايف العبد الكريم، منتج زود الادخاري اليوم في مقر بنك التنمية الاجتماعية.

ويأتي ذلك استكمالا لرحلة البنك في التوسع مع البنوك المحلية بهدف تقديم الخدمات المالية لمستفيدي البرنامج وتنويع الخيارات لدى المستفيدين، وذلك سعيا لتحقيق الخطة الاستراتيجية لنشر ثقافة الادخار والتخطيط المالي، بما يعزز تنمية وتشجيع ثقافة الادخار بين الأفراد.

يأتي إطلاق المنتج امتدادًا للاتفاقية التي أطلقت في وقت سابق، والتي تعتمد على تقديم الخدمات المالية لمشتركي برنامج “زود الادخاري”، بالتعاون مع بنك الجزيرة، وأبرز مقدمي الحسابات الادخارية في المملكة، بما يساهم في رفع الوعي الادخاري للمستفيدين.

وحول هذا التدشين قال الرئيس التنفيذي أ. إبراهيم الراشد: ” يأتي إطلاق هذا المنتج مع بنك الجزيرة في إطار مهام الخطة الاستراتيجية لنشر ثقافة الادخار والتخطيط المالي لبنك التنمية الاجتماعية، ويعد برنامج “زود الادخاري “من البرامج الادخارية التي قام بنك التنمية الاجتماعية بإطلاقها في عام 2018 لتشجيع الأفراد على الادخار، ورفع نسبة مدخراتهم لتحقيق مستهدفات البنك في برنامج تطوير القطاع المالي احد برامج رؤية المملكة 2030.”

وأضاف: “وبناءً عليه تم تصميم برنامج زود الادخاري الهادف إلى مساعدة عملاء بنك التنمية في بناء عادات ادخارية والمساهمة في وضع خطة ادخارية مُيسرة لتأمين احتياجاتهم المستقبلية ”
الجدير بالذكر، أن برنامج زود الادخاري يعد أولى البرامج الادخارية التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعية عام ٢٠١٨ والذي شهد نجاح مميز، حيث تجاوز عدد المشتركين في برنامج زود الادخاري حتى نهاية عام 2022م (147.370) مشتركاً، مُحققاً نمو بنسبة 35% مقارنة بالعام السابق، وتجاوزت قيمة المدخرات 344 مليون ريال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى