الأسرة والمجتمع

عبداللطيف جميل- لكزس تحتفل بيوم التأسيس “يوم بدينا”

 

جـدة:-

احتفلت عبداللطيف جميل -لكزس بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى الذي يوافق يوم 22 فبراير من كل عام. والذي يعتبر مناسبة وطنية ذات طابع احتفالي تستحضر فيه المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا مسيرة 3 قرون مضت بكل ما تحمله من أحداث ومواقف خلدتها كتب التاريخ ، وبرزت معالمها على امتداد الجزيرة العربية لدولة تشكلت على مدى قرون ورسخت قواعدها المتماسكة التي أرست دعائمها وجعلت أمن المجتمع في مقدمة اهتماماتها وسعت دائما لتحقيق رغد العيش للمجتمع السعودي.


وبهذه المناسبة أقامت لكزس يوماً مفتوحاً للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع السعوديين واستقبلت الضيوف في مراكزها المنتشرة في مدن المملكة بالديكورات الفنية التي جهزنها لهذه المناسبة والتي ترمز الى هذه المناسبة الوطنية العظيمة كما عرضت مجموعة من الأزياء السعودية التراثية وقدمت للضيوف ضيافة خاصة مستوحاة من التراث السعودي الأصيل.
وبهذه المناسبة قال مازن غازي جميل المدير التنفيذي للتسويق في المملكة


“نشعر بالسعادة والفخر باحتفالنا بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر نافذتنا على التّاريخ المُشرّف والعمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، والذي يعبر عن التلاحم والترابط الوثيق بين المواطنين وقيادتهم. ويظهر التطوّر والنمو الاقتصادي الكبير التي تعيشه المملكة اليوم،
ونحن في لكزس فخورون بأن نكون جزء من هذه الرحلة ونتمنى المزيد من النجاحات والإنجازات للمملكة في المستقبل بإذن اللّه”.
وقد شهدت مدن المملكة في يوم 22 فبراير 2023 عدد من الفعاليات الثقافية والفنية والشعبية لتعزيز الشعور الوطني وإبراز العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية وأظهرت عمق التاريخ الكبير الذي صنعه قادة البلاد ورجالاتهم حتى الوقت الحاضر في لوحات فنية معبرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى