الاخبار المحلية

طلاب وطالبات مدارس شمال الطائف يجسدون لوحات فنية بإحتفال يوم التأسيس

جسد طلاب وطالبات مدارس مكتب التعليم بشمال الطائف لوحات فنية ومشاهد تمثيلية وقصص من التاريخ تمثلت في أوبريت عن “يوم التأسيس” ونشيد وطني بعنوان “يوم بدينا” ثم قصائد شعرية عن يوم التأسيس والدولة السعودية الأولى” ماذا أقول” ثم حوار بعنوان “مولد المجد” ثم توالت فقرات الاحتفال حيث قدمت قصة بعنوان “سعودية مملكة عربية” ومسرحية بعنوان “مجد سطرته الأيام” ومشهد تمثيلي بعنوان “ملوك المملكة العربية السعودية” ثم العرضة النجدية .


حيث نظم مركز أمارة عشيرة بالتعاون مع مكتب التعليم بشمال الطائف مساء اليوم (الثلاثاء) احتفال أهالي عشيرة بذكرى يوم التأسيس بمنتزه الملك عبدالعزيز واشتمل على مسيرة للهجن والخيول أعادة الأهالي للماضي ثم عروض مرئية ومسيرة لطلاب الكشافة بالمدارس.

وكان الملك عبدالعزيز يقيم مخيم للرجال ومخيم لنسائه في هذا الموقع الذي عرف بعد ذلك بمنتزه مخيم الملك عبدالعزيز ، حيث كان يستقبل فيه الوفود والزوار قبل وبعد فريضة الحج ويتميز المنتزه بآبار قديمة مطوية بالحجر اثرية والتفاف اشجار العشر حول الابار.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة مكة الإلكترونية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى