اقتصاد

KIA تطلق طراز العام 2023 الجديد والمحسّن من تيلورايد

جدة:-

طرحت الشركة الأهلية للتسويق NMC Kia، الوكيل الحصري لسيارات كيا الكورية في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية، سيارة كيا تيلورايد 2023 الجديدة والتي تتميز بالجرأة والابتكار والتطور. وتتوفر سيارة SUV العائلية ذات الثمان مقاعد في صالة عرض NMC-KIA الرائدة في جدة، إضافة إلى صالات العرض الأخرى المنتشرة في تسع مدن رئيسية وسبع مناطق إدارية في جميع أنحاء المملكة.

تتميز سيارة كيا تيلورايد 2023 بمجموعة كبيرة من التحسينات التي تعزز تصميمها الأنيق بشكل كبير، وقد شملت الصدامات الأمامية والخلفية والإضاءة والعجلات. كما حظيت المقصورة بعملية إعادة تصميم تضمنت إضافة لوحة تجهيزات وكونسول مركزية متطورة تقنياً.وتعتبر سيارة تيلورايد 2023 الجديدة المحسنة مثالية أيضاً للقيادة في المدينة أو على الطرق الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي، حيث يمكّنها من السير على الطين والرمل وحتى الثلوج

حاصلة على جائزة أفضل سيارات SUV للعام 2023

أُدرجت سيارة كيا تيلورايد 2023 ضمن قائمة أفضل 10 شاحنات وسيارات SUV للعام 2023” التي تصدرها مجلة Car and Driverللعام الرابع على التوالي، ما يجعل سيارة تيلورايد واحدة من السيارات القليلة التي حصلت على الجائزة في كل عام تُطرح فيه.

المواصفات الفنية

يولّد محرك تيلورايد 2023 سعة 3,8 لتر 291 حصاناً وعزم دوران يبلغ 355 نيوتن متر. وتُجهز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وتتوفر بنظام الدفع الثنائي أو الرباعي، كما تتضمن أيضاً زر تشغيل وإيقاف المحرك واختيار وضع القيادة. وتشمل التجهيزات الأخرى نظام تثبيت السرعة، والوسائد الهوائية، ومستشعرات لركن السيارة، ونظام المساعدة على تجنب التصادم عند النقطة العمياء، ومكابح ركن السيارة الكهربائية مع وظيفة المكابح الأوتوماتيكية أثناء الوقوف (Auto Hold).

التصميم الخارجي الجديد الجذاب

تشتمل الواجهة الأمامية الجديدة المصابيح الأمامية المطورة، والشبك الجديد، بالإضافة إلى المصد الأمامي ومصابيح الضباب بتصميمها الجديد، فيما يتضمن الجزء الخلفي مصابيح بتصميم محسن ومصد جديد يتميز بتصميم أنيق ورياضي. وتشمل التحسينات الخارجية الإضافية تجهيز السيارة بمصابيح أمامية بتقنية LED كتجهيز أساسي (جميع الطرازات)، ومصابيح خلفية بتصميم محدث أيضاً، إضافة إلى عجلات من السبائك المعدنية قياس 20 بوصة، بتصميمين جديدين، وكلها تأتي كتجهيزات أساسية.

تصميم بسيط ومحسّن للمقصورة

يتضمن تصميم مقصورة سيارة تيلورايد الجديدة تحديث شاشات العرض البانورامية وعجلة القيادة المطورة وفتحات مكيف الهواء الأمامية المحسنة. وتوفر شاشتا العرض الجديدتين قياس 12,3 بوصة، مع نظام الملاحة، شاشة عملاقة يزيد حجمها عن 24 بوصة تعمل باللمس من أجل أعلى مستويات الترفيه والراحة.

وتعليقاً على إطلاق السيارة الجديدة، قال حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق (NMC):تضفي التحسينات والتطورات الخارجية والداخلية على سيارة كيا تيلورايدمزيداً من التميز في فئتها. وتتطلع الشركة إلى تحقيق مزيد الإنجازات في العام 2023 بطرح سيارات كيا الجديدة والمتطورة مثل سيارة كيا تيلورايد الجديدة والمحسّنة والتي تضمنت إدخال الكثير من التحسينات على سيارة SUV الرائدة. وندعو الجميع لتجربة هذه السيارة المطورة بأنفسهم“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى