الأسرة والمجتمع

الورثان عميدًا لكلية التربية بجامعة الطائف

تعيين الدكتور طارق بن عبدالكريم الورثان عميدًا لكلية التربية إلى جانب عمله مستشارًا للموارد البشرية.

ويعد الدكتور الورثان من الكفاءات الأكاديمية والقيادية المميزة حيث شغل عدة مناصب قيادية منها عميدًا مكلفًا ووكيلاً لكلية التربية ومشرفًا عامًا على الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس الموظفين بالجامعة، كما عمل مستشارًا في الجامعة السعودية الاليكترونية ومستشارًا في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. علاوة على ذلك، سبق له العمل أستاذًا زائرًا ومقومًا للبرامج في جامعة روتشتستر في أمريكا.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور الورثان حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في التربية مسار التنمية البشرية في السياقات التعليمية من جامعة روتشستر الأمريكية، وماجستير آخر في علم تطوير المنظمات والقيادة من كلية فيلادلفيا في أمريكا، ودبلوم الدراسات العليا في تقويم البرامج وتطويرها من جامعة روتشستر والزمالة البريطانية في التعليم العالي. كما أنه خبير معتمد في التعليم والتدريس الرقمي من بلاكبورد.

تتقدم أسرة الصحيفة بالتهنئة لسعادة الدكتور طارق الورثان، وتسأل الله له العون والتوفيق وأن تكون هذه الثقة حافزًا له في المزيد من البذل والعطاء لخدمة دينه، ووطنه، ومجتمعه.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى