اقتصاد

لكزس العلامة التجارية الأكثر موثوقية في قطاع السيارات الفاخرة لعام 2022

جدة:–

استطاعت لكزس أن تثبت من جديد أنها العلامةالتجارية الأكثر موثوقية في قطاع السيارات الفاخرة وذلك من خلال  نتائج الاستبيانالخاص بشركةKelley Blue Bookالأمريكية المتخصصة فيتقييم السيارات، والذي بين أن لكزس هي السيارة الأكثر موثوقية في قطاعالسيارات الفاخرة لعام 2022.

وقد رصد الاستبيان المشكلات التي واجهت مالكي السيارات في الأشهر ال 12 الماضية، بما في ذلك المحرك وناقل الحركة والنظام الكهربائي وهيكل السيارة. بمقياس من 0 إلى 100.

و شملت الدراسة لهذا العام أكثر من 300 الف سيارة لتحتل فيها تويوتا و لكزس المرتبة الأولى برصيد 72 نقطة لكل منهما، الشيء الذي يؤكد جودةالسيارات التي تقدمها للمستهلكين حول العالم، و قد بينت النتائج أن لكزستتمتع بأعلى درجات الموثوقية المتوقعة من السيارات الفاخرة، حيث حصلتلكزس GX و NX Hybrid على أعلى تصنيف تلتها لكزس ES و UX و ES Hybrid و NX، وهذا ليس بغريب على لكزس كونها قد نالت هذا اللقب فيالعديد من دول العالم، و حصلت على العديد الجوائز التي صنفتها بالسيارةالأكثر إعتماديه والأكثر موثوقية في أوروبا وأمريكا، وكان أخرها الجائزة التينالتها لكزس  RX و NX في 2022 في بريطانيا، كما صنفت كأفضل سيارةSUV صغيرة فاخرة وموفرة للوقود، كما نالت لكزس ES  جائزة السيارة الأكثرإعتماديه في فئتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

لكزس تشتهر عالمياً بالجودة والاعتمادية في صناعة السيارات وباهتمامهابالقيم الأساسية في خدمة العملاء والتي تنبع من روح الضيافة اليابانيةأوموتيناشي وتحتل المركز الأول للسنة التاسعة على التوالي كأفضل سيارة ذاتإعتماديه وفق تقرير مؤسسة  J.D. Power  لدراسات الجودة ورضى العملاء.

وبات من الواضح للجميع أن شركة لكزس قد حددت أهدافها منذ البداية لتكونالسيارة الأولى في عالم السيارات الفخمة وذلك بتحقيق أعلى المعايير في كلمراحل التصنيع باستخدام «حرفية تاكومي» حيث يستخدم الحرفيون خبرتهمالواسعة لتحقيق هدف واحد وهو الكمال، ونتيجة لذلك فإن جميع سيارات لكزسمصنوعة بمهارة بارعة واهتمام بأدق التفاصيل باستخدام التكنولوجيا المتقدمةللوصول إلى أعلى درجات الرضا لدى عملائها، وما هذه النتائج والنجاحاتالتي تحققها لكزس عالمياً وعلى مر السنين إلا دليل على هذه المساعي والجهودالتي لا تعرف التنازلات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى