اقتصاد

روزوود جدة يحتفي باليوم العالمي للتعليم 2023

تحت شعار اليوم العالمي للتعليم 2023 «إيلاء الأولوية للتعليم كوسيلة للاستثمار في البشر» أقام روزوود جدة ورشة عمل أقر من خلالها برامج التدريب المقترحة لمنسوبيه للعام الحالي 2023 وذلك من أجل تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم لتتناسب مع المعايير العالمية في إدارة المنشأت السياحية من خلال أفضل البرامج التأهيلية والتطويرية لبناء مواهب سعودية منافسة على المستوى السياحي المحلي والعالمي.

وبهذه المناسبة قال مدير التطوير للكوادر البشرية:

نحن نركز بقوة في روزوود جدة على تقديم الضيافة الفاخرة، لأننا على قناعة كاملة بأن الضيافة الحقيقية تنبع من رعاية وبناء علاقات قوية ودائمة مع الزملاء والضيوف والشركاء والمجتمع، لذلك وضعنا مجموعة من البرامج التدريبية المناسبة لمنسوبي الروزوود لتطوير مهاراتهم وقدراتهم في الإدارة والأعمال الفندقية الراقية، والتي تعد من أهم فروع الأعمال المستقبلية، وتأتي هذه البرامج تطبيقاً لأهداف وبرامج روزوود مثل اكاديمية روز وود التي تهدف الى دعم وتمكين المواهب والمساواة فيما بينها بفرص العمل وكذلك تقديم الدعم للذين يواجهون عوائق في حياتهم المهنية، مع المشاركة بشكل أكبر في التوظيف المحلي، من أجل المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وذلك من خلال التعليم والتدريب ورفع المهارات للوصول الى بناء مجتمعات مزدهرة ستكون الأساس لمستقبل مستدام أفضل.

يعتبر روزوود جدة من الفنادق الملتزمة بتوفير أماكن عمل عادلة وشاملة ومتنوعة ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة وتزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تعزيز القطاع السياحي، ووضع المملكة العربية السعودية على خريطة السياحة العالميةحيث تهدف المملكة إلى زيادة عدد الزوار للمملكة إلى نحو مائة مليون زائر بحلول عام 2030.

يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى