اخبار محلية

“آل محسن” يرعى ملتقى التطوع الأول بمحافظة المندق

دشن محافظ محافظة المندق الأستاذ قاسم بن سعيد ال محسن مساء امس الثلاثاء ٣ جمادى الثانية ١٤٤٤هـ ملتقى التطوع الأول بالمحافظة الذي أقامته الجمعية النسائية للتنمية الأسرية “رؤى” بالشراكة مع الجمعيات بمحافظة المندق ، ونفذته مؤسسة وسام البادية لاحتفالات والمهرجانات وذلك بقصر بن عايد للاحتفالات .

وقالت رئيسة الجمعية النسائية للتنمية الأسرية “رؤى” الأستاذة حنان أحمد الزهراني: أن الإقبال الكبير للعمل التطوعي يعد تحقيقاً للهدف من التطوع والرؤية الحقيقية للوصول إلى مليون متطوع حسب رؤية المملكة ٢٠٣٠م بالاضافة لتنمية المهارات والمواهب من خلال العمل التطوعي.
وأضافت : إن تأهيل وتدريب المتطوعين يعد ضمن الأهداف المحققة لجودة العمل المقدم لخدمة الفرد والمجتمع من خلال التعريف والتأهيل المصاحب لهذا الملتقى والذي يتوافق مع يوم التطوّع العالمي .

وتضمن الملتقى حفل خطابي اشتمل على عدد من العروض والكلمات بهذه المناسبة وسط حضور عدد من المسؤولين والمهتمين والأهالي ،بالاضافة لورشة عمل بعنوان “مهارات العمل التطوعي الاحترافي” قدمها المدرب صالح بن علي الحميدي تناول فيها عدد من المحاور تضمنت أهمية العمل التطوعي وقيادته وسماته واستدامته ، وصناعة المبادرات التطوعية والتسويق لفرص التطوع .

وفي نهاية الملتقى كرم محافظ المندق الجهات المشاركة بالملتقى والداعمين والمتطوعين والمتطوعات .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى