الأسرة والمجتمع

طرح إكسيد إل إكس “ EXEED LX” السيارة العصرية الشبابية في أسواق السعودية

 

متابعات

جده – سميرة القطان

طرحت شركة سنابل الحديثة للسيارات، احدى شركات محمد يوسف ناغي سيارة إكسيد أل إكس “EXEED LX” العصرية والشبابية ذات الدفع الرباعي  أحدث طرازات سيارات إكسيد الفاخرة في المملكة العربية السعودية، والتي تعد من ابرز العلامات التجارية في سوق السيارات العالمية الفاخرة.

وتتميز سيارة اكسيد إل إكس  بالتكنولوجيا العالية و الهيكل الخاص المصمم  ليتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، كما أنها تمتلك  فتحة سقف بانورامية ذكية  لتضمن للركاب  رحلة ممتعة ومريحة.

وتتميز المقصورة الداخلية لـ إكسيد إل إكس  بالمواصفات العصرية حيث جُهزت  بشاشة عرض LCD مزدوجة  عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، متوافقة مع لوحة التحكم في تكييف هواء LCD التي تعمل باللمس لتوفير تجربة عصرية متميزة  لركابها.

و تتمتع إكسيد إل إكس  أيضاً بأداء عال في التكنولوجيا الذكية. اذ يدعم نظام المساعدة المتقدمة للقيادة (ADAS) 17 وظيفة مساعدة ذكية و فريدة للقيادة، مثل التحكم  في ثبات السرعة (ACC)، والتحذير من مغادرة المسار (LDW)، ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، والكشف عن النقاط العمياء (BSD)، بحيث يمكن تزويد المستخدمين  بمساعدة خاصة لمساعدتهم على القيادة في النهار والليل، أو في الأماكن المزدحمة، أو على الطريق السريع..

ومن المتوقع ان تحظى هذه السيارة بإقبال منقطع النظير من الجنسين نظرا لتصميمها و خصائصها العصرية و تلبيتها لكافة المواصفات التي تطلع اليها الفئة الشبابية من ديناميكية و تصميم وتكنولوجيا تجعل من الخيار الافضل لهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى