التقنية والاتصالات

المؤتمر والمعرض السعودي *الأول* لتقنيات الهندسة الميكانيكية (SAUDI MET2022) بالخبر

 

الخبر – سميرة القطان

 

انطلق هذا الاسبوع المؤتمر والمعرض السعودي *الأول* لتقنيات الهندسة الميكانيكية (SAUDI MET2022) تحت شعار (رسم مستقبل تقنيه المعدات الميكانيكية) يومي الاثنين *والثلاثاء* *الموافقين* لـ ١٢-١٣ ديسمبر 2022 في فندق جراند حياه بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية.
شارك بالمؤتمر عدداً من الشركات القيادية و الريادية المحلية والعالمية في الصناعة المتعلقة بالهندسة الميكانيكية وعدداً من الجامعات والمؤسسات المهنية والهيئة السعودية للمهندسين

وتأتي أهمية هذا المؤتمر كونه يعزز المحتوى المحلي لصناعة المؤتمرات المهنية والفنية المتخصصة ويهدف لإنشاء منصة للقادة والمختصين السعوديين لتبادل المعرفة والخبرة ويتيح الفرصة للشباب والشابات السعوديين لعرض إنجازاتهم وتطلعاتهم ويعمل على نقل المعرفة والخبرات العالمية من خلال استضافة أبرز الخبراء والمتحدثين من داخل وخارج المملكة.

صاحَب المؤتمر إقامة ندوات في مجالات متعددة ذات صلة بتحقيق أهدافه ومعرض ضمّ أحدث التقنيات والابتكارات والأساليب الهندسية والأنظمة والبرمجيات والخدمات الاستشارية المتعلقة بالمجال.

استضاف المؤتمر عدة خبراء محليين وعالميين في قطاع الهندسة الميكانيكية وتطبيقاتها وحظي المؤتمر بمشاركة أكثر من ٦٠٠ مهندساً وقام بتنظيم المؤتمر شركة اثراء الهندسية المتخصصة في المؤتمرات الهندسية والتقنية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى