اخبار محلية

“شيري برو” تحصد جائزة أفضل سيارة بالسعودية

متابعات – سميرة القطان

حققت شركة سنابل الحديثة للسيارات إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات ووكيل علامة شيري برو نجاحًا باهرًا، خلال مشاركتها بالنسخة العاشرة من جائزة بي آر ارابيا للسيارات والتي تنظم كل عام، بعد منح “تيغو 8 برو ماكس” جائزة أفضل سيارة بمواصفات مبتكرة، بسبب خصائصها الذكية.

وفازت شركة سنابل الحديثة للسيارات بالجائزة، وسط أجواء احتفالية مميزة بحضور أعضاء اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات بالمملكة وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات وأصحاب السعادة من سفراء ومسؤولين ومهتمين في قطاع السيارات.

وعبّر الأستاذ عبدالله المدهون مدير عام شركة سنابل الحديثة للسيارات: عن سعادتهم في الشركة بهذه الجائزة، التي تؤكد بجدارة على استحقاق شيري “تيغو 8 برو ماكس” مركز الريادة ولما حظيت به من اعجاب العملاء في كل مكان، لافتًا أنها سيارة لا يمكنها أن تخفي جمالها، وستصل بمحبيها إلى وجهتهم بكل ثقة.

وأكد  أن هذه الجائزة تُضاف إلى سجل شركة سنابل الحديثة وكيل علامة شيري برو الحافل بالعطاءات والجوائز تقديرًا للجهود المبذولة في خضم سباق إثبات الجدارة والتطلع إلى تقديم أفضل خدمة لكافة عملائنا في المملكة العربية السعودية، مشددا على ضرورة مواصلة الإنجازات، بأيدي أبناء الشركة الذين يملكون طموحات لا حدود لها.

وتتميز السيارة بامتلاكها أفضل عوامل الأمان، حيث التحكم الإلكتروني في مكابح الانتظار ونظام ADAS الذي يعتبر مساعد للسائق بوسائل حماية متطورة، وتتمتع السيارة بجسم عالي القوة و6 وسائد هوائية ونظام استشعار الضغط في الإطارات، كما يوفر نظام ADAS نظم تثبيت السرعة التكيفية ومساعد الزحام المروري ومساعد السرعة الذكي مع الحفاظ على المسار. كما تأتي بنظام تحكم ذكي في المصابيح الأمامية ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى