اخبار محلية

سمو أمير منطقة حائل يدشن فعاليات مهرجان العسل في نسخته الثانية .

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لأبناء الوطن في مختلف المجالات ولمنتجي العسل نقل نجاحاتهم وجودة منتجاتهم من التميز والجودة محلياً إلى المنافسة عالمياً, مستشهداً بحصول العديد من أبناء المنطقة من منتجي العسل على جوائز عالمية وميداليات ذهبية من خلال مسابقات دولية في أمريكا وأوروبا .

جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه بعد تدشينه فعاليات مهرجان العسل 2022 في نسخته الثانية بمنتزه السلام اليوم, بحضور مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الدكتور فهد الحسني، حيث نوه بتواصل النجاحات التنظيمية لفرع الوزارة والحراك الاقتصادي المتصاعد بالمنطقة, مقدماً شكره لجميع المساهمين بهذا النجاح ولمنتجي العسل بالمنطقة على ما حققوه من جودة عالية بالإنتاج وجوائز عالمية تصدروا بجدارة فيها بمسابقات دولية .

من جانبه، أوضح الدكتور الحسني أن الطموح كبير والعزيمة عالية نحو مزيد من التنظيم والإنتاج المتميز, منوهاً بالدعم المستمر من سمو أمير حائل لفرع الوزارة ولأنشطتها وفعالياتها كافة .

وتجول الأمير عبدالعزيز بن سعد على أركان وأجنحة منتجي العسل والمبدعين المشاركين في المجالات الفنية والإبداعية، واستمع لنبذة تعريفية لأبرز الجوائز العالمية التي حققها النحالون من منطقة حائل .

وفي الختام، كرم سمو أمير منطقة حائل النحال عبدالرحمن الطريفي -رحمه الله- بدرع تسلمه ابنه, وذلك نظير إسهاماته في نجاح موسم العسل في النسخة السابقة ودوره الكبير في هذه الصناعة وتعاونه مع زملائه بالمنطقة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى