الأسرة والمجتمع

جمعية أرفى تختتم برنامج خفايا التوعوي بموسمه الثاني

 

الدمام – سميرة القطان

أسدل الستار يوم امس الأول على برنامج جمعية ارفى للتصلب المتعدد التوعوي التثقيفي ( خفايا ) بموسمه الثاني بعد زياراتً متعددة قامت بها الجمعية بمشاركة اعضاء مجلس إدارة الجمعية د. فاطمة الزهراني، و د. فوزية الشمراني، وكذلك د. ماجد العبدلي، و د. انس الدحيلان، في 8 جهات مابين جهاتً عامة وخاصة .

وقد إنطلق البرنامج من محطته الأولى بنادي القادسية وبحضور ممثلي أندية المنطقة الشرقية وقد شهدت تلك الزيارة توقيع مذكرة تفاهم جمعت مابين جمعية ارفى ونادي القادسية وهدف هذه الشراكة لتفعيل المسوؤلية الإجتماعية بالنادي وإستفادة الجمعية من مرافق النادي الصحية لصالح مصابي التصلب المتعدد.

ومن ثم واصلت الجمعية زياراتها المتبقية والتي تهدف من خلالها التعريف بالتصلب ونشر الوعي المجتمعي ومساندة مرضى التصلب المتعدد من المجتمع والقطاعات الحكومية والأهلية.

وعن هذا البرنامج ذكرت الأستاذة ريما العتيبي المدير التنفيذي لجمعية ارفى : ان برنامج خفايا حقق عدد من المكتسبات التي كنا نطمح لها كبرنامج توعوي وتثقيفي للتعريف بمرض التصلب المتعدد والمساهمة بتحسين الخدمات التي تساعد المصابين في حياتهم اليومية .

واختتمت العتيبي : عدد المستفيدين من البرنامج أكثر من 250 شخص من الحاضرين والمشاركين البرنامج وهم من منسوبي جهات متعددة مما يساهم في التوعية بالتصلب المتعدد بين كافة شرائح المجتمع ، ولايفوتني أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج لتحقيق هدفه الذي وُضع من أجله .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى