اخبار محلية

*أمير القصيم يكرم عدد من منسوبي محافظة البكيرية بجائزة الموظف المثالي ” تميز “*

بريدة-محمد المسلم : 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عدداً من الموظفين من منسوبي محافظة البكيرية بجائزة الموظف المثالي ” تميز ” .

جاء ذلك خلال حفل تكريم الجائزة في دورتيها الخامسة والسادسة، برعاية سمو الكريم، والتي تقام في كل عام لتكريم الموظفين المميزين من منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها .

وكرم سموه رئيس مركز الفيضة أحمد بن ناحل ، وموظفي المحافظة عبدالعزيز بن سليمان الشعيبي ، ورشود بن صالح السلمي ، ومحمد بن عبدالرحمن الخزيم      

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم خلال حفل الجائزة، أن جائزة الموظف المثالي هي جائزة للتشجيع و التحفيز وشحذ الهمم للإبداع، بهدف خدمة المواطن، بناء على توجيهات القيادة الحكيمة – أيدها الله – ، الذي يؤكدون على خدمة المواطن، وقد جعلنا شعارنا في إمارة المنطقة خدمة المواطن أولاً، مباركاً لجميع الحاصلين على الجائزة مقدراً سموه تميزهم وأدائهم، لافتاً الانتباه إلى أن هذه الجائزة ستستمر لتكون حافزا للجميع .

من جهته قدّم محافظ البكيرية محمد العريفي خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم -حفظه الله- على دعمه وتشجيعه وتحفيزه للجميع، وقال إن هذا التكريم يستحقه الزملاء المكرمين من منسوبي المحافظة ومراكزها التابعة نظير جهدهم وعملهم المخلص والدؤوب متمنياً لهم التوفيق .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى