اخبار محلية

شراكات إنتاجية بين جامعة جدة والقطاع الخاص

جدة – وقع الحدث :

من ضمن توجهات رؤية الجامعة السعودية الحديثة بجامعة جدة وتحقيقًا لبرنامج تمكين الطلاب الموهوبين والمتفوقين تم تكريم طالبات كلية التصاميم والفنون المشاركات في مسابقة تصميم الزي الرسمي لموظفي الشركة بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للشركة، وسعادة عميدة كلية التصاميم والفنون بجامعة جدة، والتي نظمتها الشركة بالتعاون مع كلية التصاميم والفنون بمقر الشركة السعودية للخدمات الأرضية. جاء ذلك ضمن مساعي الشركة لدعم تنمية المواهب السعودية، والاستفادة من خبرات الكلية في هذا المجال .

حيث بدأ التجهيز للمسابقة في مطلع العام الميلادي 2022 بتوقيع الاتفاقية مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية SGS متمثلة بالأستاذ مازن غريب ضيف الله نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة وجامعة جدة متمثلة ب د. أمل بنت يحيى الظبياني عميدة كلية التصاميم والفنون والتي تهدف لتوطيد سبل التعاون ودعم الكوادر الوطنية، ولتمكين طالبات الجامعة والاستفادة من إمكانيات الكلية لتطوير وتصميم الأزياء الرسمية لموظفي العمليات التشغيلية في الشركة .

شارك في المسابقة ٢٥ طالبة، تعرفن خلال مشاركتهن على الزي الرسمي لموظفي وموظفات الشركة ووظيفة كل موظف وموظفه وطبيعة أعمالهم بالإضافة إلى الاحتياجات اللازمة في الزي حيث أقيمت ورشه عمل للمشاركات بهذا الشأن .

و عليه، فقد تأهل ٨ مشاركات للمرحلة النهائية، فازت ثلاث طالبات بالمراكز الأولى
المركز الأول : سحاب منصور الشريف طالبة مرحلة ماجستير في قسم تصميم الأزياء .
المركز الثاني : أبرار العطاس، طالبة مرحلة ماجستير في قسم تصميم الأزياء وفي المركز الثالث : روان عبداللطيف الغامدي، طالبة مرحلة ماجستير في قسم تصميم الأزياء .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى