اخبار محلية

بلدية النعيرية ومستشفى النعيرية العام يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

 

متابعات – النعيرية

وقعت بلدية محافظة النعيرية، اليوم الإثنين 12/11/1445هـ، اتفاقية تعاون مشترك مع مستشفى النعيرية العام، تهدف الى التعاون في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة، من خلال تقديم الخدمات اللوجستية والتنسيق والمشاركة ضمن الفعاليات والمشاركات المجتمعية، لخدمة الصالح العام.

ومثل التوقيع من جانب البلدية رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن عبد الله المطيري، ومن جانب المستشفى المدير التنفيذي للقطاع الغربي بشبكة الخدمات الصحية الطرفية بتجمع الشرقية الصحي الأستاذ فيصل بن محمد الدويش.

من جهته نوه المهندس المطيري الى أهمية تعزيز العلاقة بين الإدارات الحكومية بالمحافظة، ومدى أهمية الدعم الذي يتم تقديمه للمساعدة في تطوير المسؤولية الاجتماعية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين, كما أضاف رئيس البلدية أن هذه الخطوة تأتي بهدف تحقيق مبدأ التعاون بين الطرفين لخدمة أهالي المحافظة.

وقدَّم رئيس البلدية شكره لمسؤولي المستشفى على جهودهم التي تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة، مضيفا بأن مثل هذه المبادرات تُشكّل نموذجًا وحافزًا مهماً لتفعيل المزيد من الشراكات مع الهيئات والإدارات المحلية، والتي تعود على المواطنين بالنفع ورفع مستوى الخدمات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى